العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... "جسور بشرية" تثير جدلاً في بنغلاديش

فتحت السلطات البنغلاديشية اليوم الخميس (2 فبراير/ شباط 2017) تحقيقاً بشأن حادثين يتعلقان بـ "جسور بشرية" بعد بث مشاهد عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر شخصيات بارزة تمشي على أجسام تلاميذ.

ورفع اولياء تلاميذ في منطقة شاندبور (وسط) خلال الاسبوع الحالي شكاوى بعدما طلب من اولادهم تشكيل جسر بأجسامهم مشى عليه رئيس البلدية الجديد.

وأدت هذه المشاهد التي انتقدت كثيراً عبر الانترنت إلى ظهور مشاهد أخرى مماثلة وقعت أمس الأول الاربعاء في منطقة جمالبور (شمال) ويظهر فيها رجل أعمال ثري يمر على جسر شكلته اكتاف تلاميذ اصطفوا الواحد بعد الآخر.

وقال المسئول الحكومي في جمالبور، شهاب الدين خان لوكالة "فرانس برس": "انه حادث غريب ومزعج. أمرت الشرطة باتخاذ كل الاجراءات القانونية الضرورية".

واضاف "اهالي التلاميذ قالوا انهم لم يرسلوا اطفالهم إلى المدرسة للمشاركة بأمور كهذه وهذا له تأثير سلبي".

وبدا محافظ شاندبور وكأنه يدافع عن رئيس البلدية العضو في حزب رابطة عوامي الحاكم موضحاً أنه تقليد لاستقبال ضيف مهم.

الا انه اوضح لوكالة "فرانس برس": "لقد أمرت بفتح تحقيق ونحاول ان نعرف ان كان رئيس البلدية فعل ذلك عمداً"، مشيرا إلى أن المسئول "اعتذر من الآن عن تصرفه".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:59 ص

      لا بالجوتي ماله،، للاسف معظم المسلمين هكذا ما ان يصبح ذا موقع او مسئوول يدوس على اللي تحته ،، الاسلام وأخلاقه تجده عند الغير مسلمين احيانا كثيره وعند المسلمين احيانا يسيرة بل ونادرة!

شاهد أيضا