العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب وفاق سطيف يرحب بتدريب منتخب الجزائر للمحليين

رحب المدير الفني لفريق وفاق سطيف خير الدين ماضوي المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بتولي تدريب المنتخب الجزائري للمحليين في الفترة المقبلة.

وأوضح ماضوي، في تصريحات للإذاعة الجزائرية، اليوم الجمعة (3 فبراير/ شباط 2017) أن كل ما تردد عن تدريبه لمنتخب المحليين لا يزال مجرد تكهنات صحفية، لكنه في الوقت نفسه لم ينكر اهتمامه بتدريب هذا الفريق.

وقال ماضوي "صحيح تدريب منتخب المحليين أو المنتخب الأول يعد أمرا مهما بالنسبة لي ولبقية المدربين. المنتخب المحلي يجب أن يكون خزانا للمنتخب الأول. يجب توحيد جهود الجميع لإحداث ثورة في المنتخبات الجزائرية".

وكان الاتحاد الجزائري أعلن الثلثاء الماضي، عن فتح باب الترشح للتعاقد مع مدرب جديد يتولى الإشراف على منتخب المحليين الذي يستعد لخوض التصفيات المؤهلة للنسخة الرابعة من بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، التي تستضيفها كينيا من 11 يناير/ كانون الثاني إلى الثاني من فبراير 2018.

وأوضح الاتحاد، في موقعه الرسمي عبر الإنترنت، أنه يتعين على المدربين الجزائريين الراغبين في الترشح لتولي هذا المنصب، إيداع ملفات ترشيحاتهم قبل 15 فبراير الجاري.

ولم يشر الاتحاد في بيانه إلى المنتخب الأول الذي يبقى بدون جهاز فني، منذ استقالة المدرب جورج ليكنز، وإقالة مساعديه إثر الخروج "المخيب لأمال" الفريق من الدور الأول بكأس أمم أفريقيا 2017 المقامة حاليا بالغابون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً