العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ

أنشيلوتي: كرة القدم لا تركز على الجماليات فقط

كشف المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة (3 فبراير/ شباط 2017)، انه سيفتقد جهود جوشوا كيميتش خلال مباراة الغد أمام شالكه ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بسبب وعكة صحية.

وكان البايرن، متصدر الدوري، بعيدا تماما عن ادائه الرائع في مستهل مبارياته في العام الجديد عندما فاز على فرايبورغ وفيردر بريمن بنتيجة واحدة 2-1، وقال أنشيلوتي اليوم الجمعة إن هناك ما هو أكثر في اللعب من التمريرات الرائعة والأهداف.

وقال: "كرة القدم ليست عن الجماليات فقط. كرة القدم عن النتائج أيضا، والخطط والشغف والأسلوب. لا يمكنك دائما أن تلعب بشكل جيد ولكن بعدها يمكنك أن تظهر مميزاتك".

وذكر أنشيلوتي ان البايرن ينبغي أن يكون متماسكا طوال المباراة ومستحوذا على الكرة، وهذه ليست القضية دائما.

وقال أنشيلوتي إنه سيستخدم كل فريقه في الأسابيع المقبلة خاصة وأن الفريق سيخوض مباراة منتصف هذا الأسبوع أمام فولفسبورغ في الكأس ثم مباراة الذهاب في دور الستة عشر أمام أرسنال بعدها بأسبوع.

وقال أنشيلوتي واصفا سياسة التدوير "بالمهمة": "نحن مستعدون للأسابيع المجهدة".

في هذا الصدد، ألمح أنشيلوتي إنه ربما يريح قائد الفريق فيليب لام في مباراة الغد أمام شالكه وهذا سيؤجل احتفال قائد الفريق بمباراته رقم 500 مع البايرن.

ويعاني جوشوا كيميتش من وعكة صحية بينما يظل الثنائي جيروم بواتينغ وفرانك ريبيري مصابين. ولكن ثنائي خط الوسط أرتورو فيدال وتياغو ألكانتارا عادا من الإصابة وأصبحا جاهزين للعب.

ويمر شالكه بضغوط كبيرة بعد الخسارة أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت ولكن لا يتوقع أن يتم الدفع بالمدافع الألماني هولجر بادشتوبر الذي انضم للفريق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً