العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

امينيم يوجه انتقادات لاذعة لدونالد ترامب

وجه مغني الراب الأميركي امينيم انتقادات لاذعة للرئيس الأميركي دونالد ترامب في إطار إسهامه الفني في ألبوم "آي ديسايدد" للنجم الصاعد في الراب بيغ شون والذي صدر أمس (الجمعة).

ففي هذه الأغنية الثنائية التي تحمل عنوان "نو فايفرز"، أطلق امينيم شتائم في حق ترامب متوعدا بـ"إفشال العلامة التجارية" للملياردير.

 

 

وفي هذا الألبوم الذي يسلط فيه المغنيان المتحدران من ديترويت الضوء على أصولهما المتواضعة ويتساءلان عن الإتجاه الذي يسلكه العالم، يندد أمينيم بالحملة الانتخابية التي اعتمدها الرئيس الأميركي الجديد لجهة المواقف العنصرية التي تضمنتها.

وقد خصص أمينيم أكثر الهجمات الكلامية حدة لآن كولتر وهي من المعلقين المحافظين المعروفة بتصريحاتها الاستفزازية والتي يدعو مغني الراب إلى القيام بشتى أنواع العنف في حقها بما في ذلك دهسها بالسيارة.

وكان أمينيم تعرض كلاميا لدونالد ترامب خلال حملته الانتخابية مع أغنية تحمل عنوان "كامباين سبيتش" (خطاب الحملة) أيد خلالها حركة "بلاك لايفز ماتر" (حياة الأميركيين ذوي الأصول الأفريقية مهمة) التي تندد بالعنف الممارس من الشرطة في حق ذوي البشرة السمراء.

ويحتل المغني الأبيض صدارة قائمة أكثر مغني الراب مبيعا في تاريخ الهيب هوب. ولم يتطرق إلى السياسة بدرجة كبيرة لكنه عرف عن نفسه في أكثر الاحيان بأنه من اليسار في حين أثارت أغنياته أحيانا الجدل بسبب تصريحاته التي صنفت على أنها مسيئة في حق النساء والمثليين جنسيا.

ويؤكد أمينيم انه يحضر لألبومه الجديد الذي سيكون الأول له منذ سنة 2013.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا