العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

عسكر يهنئ المحرق بلقب كأس خليفة بن سلمان

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، نادي المحرق بمناسبة فوزه ببطولة كأس رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لكرة السلة بعد فوزه في المباراة النهائية على النويدرات.

وأكد عسكر أن فوز المحرق جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة طوال مباريات المسابقة أهلته إلى تحقيق لقب المسابقة الغالية.

وأعرب عسكر عن خالص تهانيه إلى مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة بمناسبة فوز الفريق بلقب أغلى الكؤوس، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة والمستويات الباهرة التي قدمها اللاعبون في المباراة والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب الغالي مؤكدا الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للنادي في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الانجاز المتميز.

كما أشاد عسكر بالمستويات الطيبة التي قدمها فريق النويدرات متمنياً له كل التوفيق والنجاح وحظا وافرا في المسابقات المقبلة.

وبارك عسكر للاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة التنظيم المتميز لمسابقة أغلى الكؤوس، مشيداً بجميع الجهود التي بذلها الاتحاد من أجل ضمان نجاح هذه المسابقة الغالية على نفوس كل البحرينيين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً