العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

جارسيا يتمسك بصدارة الترتيب مع سطوع الشمس على سماء بطولة دبي ديزرت كلاسيك للغولف

عادت الحياة من جديد، اليوم السبت (4 فبراير/ شباط 2017)، لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للغولف بعد أن توقفت أمس (الجمعة) بسبب الأمطار والأجواء المصاحبة لها من هواء وغبار.

واضطرت اللجنة المنظمة إلى تأجيل منافسات الفترة المسائية أمس إلى صباح اليوم السبت، وجلعت الأجواء المثالية اليوم المنافسة تلتهب بين نجوم العالم المتواجدين في النسخة الـ28.

وظهر تمسك الإسباني سيرجيو جارسيا، المصنف 15 عالميا، بصدارة الترتيب بعد الجولة الثانية، التي حقق فيها 5 ضربات تحت المعدل، ليصبح مجموعه العام 12 ضربة تحت المعدل، متقدما على مواطنه ناتشو إلفيرا، المصنف 142 عالميا، الذي حقق 4 ضربات تحت المعدل، ليصبح مجموعه 9 ضربات تحت المعدل.

وواصل السويدي هنريك ستينسون، المصنف 4 عالميا وبطل نسخة 2007، مطاردته لجارسيا، بعدما سجل 4 ضربات تحت المعدل في الجولة الثانية، ليصبح مجموعه 8 ضربات تحت المعدل.

وتأهل الإنجليزي داني ويليت، حامل اللقب، إلى الأدوار النهائية بشق الأنفس، بمجموع ضربة واحدة فوق المعدل، بعدما سجل ضربتين فوق المعدل في الجولة الثانية.

وخرج من سباق اللقب في نهاية الجولة عدد من الأسماء البارزة، منها الكوري الجنوبي جونجهون وانج، المتوج بلقب الدوحة الأسبوع الماضي، بعدما حقق 3 ضربات فوق المعدل، والدنماركي توماس بورن بطل نسخة 2001، وقائد الفريق الأوروبي في كأس رايدر 2018، بنفس المجموع من الضربات، والإنجليزي توماس فليتوود متصدر ترتيب "السباق إلى دبي" بعدما حقق 5 ضربات فوق المعدل، والإنجليزي آندي سوليفان وصيف نسخة العام الماضي، بمجموع 6 ضربات فوق المعدل، والإسباني ألفارو كيروش بطل نسخة 2011، بتحقيقه 7 ضربات فوق المعدل.

من جانب آخر، يسدل الستار غدا (الأحد) على البطولة المقامة تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وتنظمها مؤسسة الغولف في دبي، وتعد أعرق بطولات الجولف في المنطقة في الجولة الأوروبية "السباق إلى دبي"، ويصل مجموع جوائزها المالية إلى مليونين و650 ألف دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً