العدد 5265 - السبت 04 فبراير 2017م الموافق 07 جمادى الأولى 1438هـ

زينب أبو ديب تعلن الانطلاقة الأولى للمنتدى النقابي الشبابي بدءً من 7 فبراير

العدلية - الاتحاد العام للنقابات 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت الأمين المساعد للشباب العامل في الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، إن أمانة الشباب العامل عقدت تعاونًا مع إحدى المبادرات الشبابية لتنظيم ورشة عمل حول قانون العمل البحريني، وذلك يوم الثلثاء المقبل 7 فبراير/ شباط الجاري.

وتعد هذه الانطلاقة الأولى لبرنامج المنتدى النقابي للشباب العامل، وبحسب أبوديب فإن هذه الورشة سوف تعقبها لاحقاً جلسات حوارية، وحلقات نقاشية خلال العام الجاري، مشيرة إلى أن هذه الجلسات والحوارات تهدف بشكل خاص لتثقيف الشباب العامل والمقبلين منهم على سوق العمل.

وقالت زينب أبوديب "إن الورشة ستعقد في مقر الاتحاد العام بالعدلية، وسيقدمها المحاميين الشابين علي يحيى، وعلي البصري خلال ساعة ونصف من الساعة السادسة والنصف حتى السابعة والنصف مساءً".

وأضافت "تمثل هذه الورشة انطلاقة جديدة في فعاليات أمانة الشباب، التي عمدت في دورتها الجديدة على تكثيف تثقيف الشباب بشأن قانون العمل، كون هذه الشريحة انخرطت للتو في سوق العمل، أو انها ستنخرط قريباً، ولذا فإن معرفة الشباب بحقوقهم وواجباتهم في قانون العمل هو أمر استراتيجي لهم".

من جانب آخر، تعمل أمانة الشباب على التحضير لانطلاقة ثانية لبرنامج تدريب القادة النقابيين الذي بدأته منذ يونيو من العام الماضي، عبر ورشة في قانون العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:33 ص

      اقتصر عمل الاتحاد على الإعلام والتصوير .. بدون النزول بين العمال ومعالجة قضاياهم اليومية .. فكل هذه النشاطات هدر لأموال العمال

    • زائر 4 | 2:47 ص

      الكثير من ورش العمل والمؤتمرات التي دائما ما يرافقها تصريحات صحفية .. إلا أن العمل النقابي وعضوية النقابات في تراجع .. هل ممكن ان نعرف أين الخلل وما هى نتيجة هذه المؤتمرات والمحاضرات؟؟؟

    • زائر 3 | 8:12 ص

      كل التوفيق للسيدة الشابة الواعدة زينب ابوديب

اقرأ ايضاً