العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

البحرين تحصد 8 ميداليات ملونة في أول أيام منافسات «خليجية المبارزة»

فرحة بحرينية بالتتويج
فرحة بحرينية بالتتويج

أم الحصم - اتحاد المبارزة 

05 فبراير 2017

توج رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة رئيس اللجنة التنظيمية للمبارزة بدول مجلس التعاون الخليجي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية المجمعة الخامسة للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة الفائزين في اليوم الأول من البطولة التي ينظمها اتحاد المبارزة بصالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى في الفترة من 5 وحتى 10 من شهر فبراير/ شباط الجاري بدعم ورعاية شركة منجي للإنشاءات والاستثمار بمشاركة جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

إذ شارك في التتويج رئيس الاتحاد الإماراتي للمبارزة سمو الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وممثلي شركة منجي للإنشاءات والاستثمار يتقدمهم محمد البكر.

نتائج مسابقات اليوم الأول

وقد أحكمت سيدات أحمر المبارزة السيطرة على منافسات سلاح الايبيه لفئة الشبلات، فقد أحرزت المركز الأول وتوجت بالميدالية الذهبية اللاعبة مرام أحمد، المركز الثاني اللاعبة دانة خالد والمركز الثالث للبحرينية سمية البوعينين، والمركز الثالث مكرراً الإماراتية عائشة عبيد.

وفي نهائي سلاح الفلوريه للسيدات فئة الشبلات فقد أحرزت اللقب اللاعبة الإماراتية لطيفة الحوسني المركز الأول، الإماراتية نورة البريكي المركز الثاني، البحرينية مرام أحمد المركز الثالث والثالث مكرر للإماراتية شهد أحمد، وفي مسابقة سلاح السابر لفئة الأشبال الأولاد أحرز المركز الأول الكويتي حمود الشملان، المركز الثاني الكويتي عبدالعزيز خليفة، المركز الثالث محمد الفضلي والثالث مكرر الكويتي عيسى طالب.

وفي نهائي مسابقة الايبيه للأولاد فئة الأشبال أحرز اللقب الكويتي يوسف الكرشان، المركز الثاني البحريني سعود خليفة، المركز الثالث الكويتي أحمد المطيري والثالث مكرر علي هاني.

وبعد نتائج اليوم الأول حصد منتخبنا الوطني 8 ميداليات ملونة (2 ذهب، 2 فضة، 4 برونز)، وقد أعرب الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة عن بالغ سعادته بنتائج اليوم الأول والميداليتين الذهبيتين البحرينيتين وأكد أن هذا الإنجاز إنما سيرفع معنويات الفريق البحريني كثيراً للسعي لحصد المزيد من الإنجازات لمملكتنا الحبيبة.

وفي مسابقة سلاح الفلوريه لفئة الأشبال أحرز اللقب البحريني هاني علي، المركز الثاني الكويتي محمد يعقوب والمركز الثالث القطري أحمد علي والثالث مكرر البحريني عبدالكريم عيسى.

اجتماع اللجنة التنظيمية

عقد مساء أمس السبت بفندق الشيراتون اجتماع اللجنة التنظيمية للمبارزة بدول مجلس التعاون برئاسة رئيس اللجنة التنظيمية الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية المجمعة الخامسة للمبارزة بحضور علي محمد المري ممثل الأمانة العامة للأنشطة الرياضية، مشعل الشمالي من دولة الكويت، محمد المنصوري من دولة الإمارات ومن قطر فهد الملا.

وقد رحب الشيخ إبراهيم بن سلمان بضيوف مملكة البحرين في هذا التجمع الرياضي، مؤكداً أن اللجنة المنظمة العليا للبطولة بذلت جهوداً كبيرة في الفترة السابقة من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح في هذه التظاهرة الرياضية الأخوية، وأشاد إبراهيم بن سلمان بما وصلت إليه رياضة المبارزة الخليجية من مستوى لافت في الفترة الأخيرة وما تحققت من إنجازات ومكتسبات كثيرة بفضل الدعم والرعاية المستمرة من قبل مسئولي الرياضة في دول مجلس التعاون الشقيقة، وأن التعاون المستمر فيما بين اتحادات دول المجلس ساهمت في هذا التفوق، متمنياً المزيد من التقدم والازدهار لدول الخليج في جميع المجالات.

كتيبة المنتخب الوطني للمبارزة

يمثل منتخبنا الوطني للمبارزة ضمن منافسات فئة الأشبال لسلاح الفلوريه والايبيه كل من اللاعبين عبدالكريم عيسى، سعود، علي هاني وعلي مطر، فئة الناشئين في سلاح الايبيه كل من اللاعبين محمد خليفة، عبدالكريم عيسى، سعود خليفة وعلي هاني، في سلاح الايبيه نفس الفئة اللاعبين عبدالله البلوشي، حسين عبدالناصر، إبراهيم حماده ومطر حسوني، فئة العموم كل من اللاعبين يوسف سلمان، محمد سلمان، محمد خليفة وعبدالكريم عيسى.

أما على مستوى منتخب السيدات الوطني فمن المقرر أن تمثل المنتخب الوطني للسيدات للمبارزة كل من اللاعبات في فئة الشبلا لسلاح الفلوريه سمية خالد، مرام محمد، ليلى فردين، حنين عبدالعزيز، في سلاح الايبيه لنفس الفئة كل من اللاعبات مرام محمد، ليلى فردين، صابرين راشد وعائشة رياض، فئة الناشئات نفس اللاعبات لكلا السلاحين الفلوريه والايبيه، فئة العموم الفلوريه اللاعبات منى أحمد قاسم، مها الدوسري، مرام محمد وسمية خالد، سلاح الايبيه كل من اللاعبات نور الشيخ، مريم ناجي، مرام محمد وسمية خالد.

العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً