العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

اتحاد الكرة الطائرة ينظم دورة للحكام المستجدين

يعلن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن إقامة دورة للحكام المستجدين خلال الفترة من 18 لغاية 23 فبراير/ شباط الجاري والتي سينظمها مركز تطوير الكرة الطائرة مع لجنة الحكام.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس لجنة الحكام راشد جابر أن الدورة تأتي في إطار حرص الاتحاد على خلق قاعدة قوية من الحكام المستجدين والعمل على إبراز عدد من الحكام الجدد على ساحة الكرة الطائرة بما يضمن استمرارية بروز عدد من الكفاءات المتميزة في مجال التحكيم امتداداً للأجيال السابقين من الحكام والذين مثلوا الكرة الطائرة البحرينية في العديد من البطولات القارية والعالمية وكانوا خير سفراء لوطنهم.

وأضاف جابر بأن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يولي التحكيم أهمية كبيرة إيماناً منه لما يشكله الحكام من ركيزة أساسية في نجاح مسابقات الكرة الطائرة.

وأشار بأن لجنة الحكام بالتعاون مع مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة قد قاما بإنهاء كافة الترتيبات اللازمة للدورة التي سيحاضر فيها الحكمان الدوليان جعفر إبراهيم وأحمد القيم، وسيحصل الدارسين على شهادات المشاركة بعد اجتياز كافة متطلبات الدورة.

وأكد بأن باب المشاركة مفتوح أمام جميع الراغبين في خوض دورة الحكام المستجدين ممن أكملوا التعليم الثانوي، موجها الدعوة لكافة عشاق ومحبي الكرة الطائرة الذين يجدون في أنفسهم الرغبة في ممارسة التحكيم أن يتقدموا بتسجيل بياناتهم لدى سكرتارية الاتحاد وتحديداً السيد عزيز أحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً