العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

العداءة الروسية ناتاليا أنتيوخ تعلن اعتزالها رسميا

أعلنت العداءة الروسية ناتاليا أنتيوخ، الفائزة بالميدالية الذهبية في سباقات 400 متر حواجز في دورة الألعاب الأولمبية 2012 بالعاصمة البريطانية لندن، اعتزالها رسميا.

وقالت ناتاليا (35 عاما) في تصريحات لوكالة "أر سبورت" الروسية أنها تشعر بالاكتفاء من ممارسة رياضة ألعاب القوى وأنها لن تعود مجددا لخوض البطولات.

وبالإضافة إلى ميدالياتها الأولمبية الذهبية، حصدت اللاعبة الروسية الميدالية الفضية في سباقات 1600 متر تتابع في أولمبياد لندن أيضا، بيد أن هذه الميدالية سحبت منها، بعد سقوط زميلتها في الفريق الروسي أنتونينا كريفوشابكا في اختيار للكشف على المنشطات.

ولم تنضم ناتاليا إلى قائمة الفريق الروسي الأولية، التي تم الإعلان عنها، قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو.

وعلي أي حال، لم يكن لناتاليا أن تشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو حتى لو انضمت للقائمة الروسية، بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة على الاتحاد الروسي للألعاب القوى على خلفية فضائح المنشطات، والتي حرمته من المشاركة في الدورة الأولمبية.

وكانت داريا كليشينا هي الروسية الوحيدة، التي شاركت في منافسات ألعاب القوى في أولمبياد البرازيل، حيث أنها كانت تتدرب في الولايات المتحدة الأميركية





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً