العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس "الأعلى للصحة": افتتاح المركز التدريبي العام المقبل سيكون نقلة نوعية في المستشفى العسكري

رفع رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك، بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

جاء ذلك على هامش احتفالات الخدمات الطبية الملكية بيوم قوة الدفاع في المستشفى العسكري صباح اليوم الإثنين (6 فبراير/ شباط 2017)، حيث تم تدشين عدد من الخدمات الجديدة المتطورة، بحضور قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء البروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة، وعدد من كبار المسئولين والضباط والعاملين في المستشفى.

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) أعرب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة عن سعادته بما تشهده الخدمات الطبية الملكية من تطور مستمر، مشيداً بالإنجازات الجديدة والتي تمثلت في الصيدلية الذكية واقتناء جهازين متطورين للتخلص من النفايات الطبية وتحويلها الى نفايات غير ضارة.

وأشار إلى أن العام المقبل سيشهد افتتاح المركز التدريبي، والذي سيكون نقلة نوعية جديدة في عمل المستشفى العسكري، حيث يسعى دائماً للحفاظ على مستوى رفيع من الأداء الطبي والعلمي، وهو ما يجعله موضع فخر لكل البحرينيين.

وبمناسبة الاحتفالات بالذكرى التاسعة والأربعين لتأسيس قوة الدفاع، أشاد الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بالمستوى العالي من الجاهزية التي تتمتع بها قوة الدفاع، وهي حامي الوطن وفيها رجال أشداء نذروا أنفسهم للدفاع عن البحرين ومساندة الدول الشقيقة والصديقة، وهي ثمرة الجهود التي بذلها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، منذ 50 عاماً، لتصبح قوة الدفاع على هذا المستوى العالي من الجاهزية والتطور في كل المجالات، العسكرية والطبية والعلمية.

وأشاد بالدعم الكبير الذي تحظى به قوة الدفاع من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد صاحب السمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والرعاية الخاصة من القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً