العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

"تمكين" تدعم القطاع الرياضي بأكثر من مليون دينار بحريني خلال السنتين الأخيرتين

 تؤمن تمكين بأهمية دعم القطاع الرياضي في مملكة البحرين، وذلك لما يقدمه هذا القطاع من نتائج إيجابية على المستوين الاجتماعي والاقتصادي، إذ تأتي أهمية هذا الدعم لما لمساهمة هذا القطاع في رفع مستوى اللياقة البدنية لدى المواطن، وخلق المزيد من فرص العمل للمواطنين في المؤسسات والأندية الرياضية وهو ما يأتي ضمن الأهداف الرئيسة لتمكين.

وانطلاقًا من ذلك وخلال السنتين الأخيرتين، ضخت تمكين أكثر من مليون دينار بحريني لدعم القطاع الرياضي في مملكة البحرين عبر تقديم الدعم للمؤسسات الرياضية ضمن برنامج تطوير الأعمال.

كما قدمت تمكين الدعم لتدريب وتأهيل العديد من المواطنين البحرينيين للحصول على شهادات احترافية في أكثر من 10 تخصصات رياضية مختلفة، منها الإدارة الرياضية، والتدريب، والتحكيم، والغوص وغيرها.

وتشارك تمكين في مهرجان اليوم الرياضي بشراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية البحرينية، وستقوم تمكين بعرض الخدمات التي يمكن للمواطنين والمؤسسات في البحرين الاستفادة منها من خلال منصة العرض التي تقام في القرية الرياضية المزمع إقامتها في استاد البحرين الوطني الثلاثاء ابتداء من الساعة الرابعة عصرًا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:27 ص

      حسب علمي تمكين فلوسها من استقطاع 1/ من معاشات الموظفين ورسوم هيئة تنظيم سوق العمل لتمويل الانشطة التجارية وتدريب البحرينين عمليا

اقرأ ايضاً