العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

نسرين طافش: هؤلاء استغربوا تأخّري بالغناء وليس لديّ قدوة فنية

أكدت النجمة السورية نسرين طافش، أنها تنتظر سماع الجمهور لأغنيتها الأولى " متغيّر عليي"، والتي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، حسبما نقلت عنها مجلة "سيدتي".

وقالت طافش: "لديّ اندفاع كبير لأن يسمع الناسُ الأغنية، أنا فعلاً سعيدة وأحضّر لهذا المشروع منذ ما يقارب العشر سنوات، وزاد اندفاعي بعدما تأكّدت من أهل الاختصاص من ملحنين وكتاب وموزعين، الذين استغربوا عند سماع صوتي وسألوني لمَ لم أغنّ من قبل؟".

وأضافت نسرين في مقابلة إذاعية: "للأمانة لم أكن أعلم أنّ لديّ هذه القُدُرات، فقد كنت أعلم سابقاً بأنّ لديّ إحساساً وأداءً، ولكن ليس بهذا المستوى الذي فاجأني، أريد أن ترى الناس الكليب، وتسمعني من خلاله وتحبني، ثم سأغني على راحتي وفي رأس السنة وفي كل الحفلات واللقاءات".

وتابعت نسرين: "درّبت صوتي بشكل جيد، واخترت ما يناسبني من كلمات وألحان، فلا شك بأنّ النتيجة ستصل إلى الناس بشكل جيد، وحالما يتم الانتهاء من مونتاج الكليب، سيُطرح لمدة أسبوع على تطبيق أنغامي، ثم سيُعرض على الإذاعات والقنوات التلفزيونية".

كذلك صرّحت نسرين طافش بأنه لا قدوة فنية لها، بل هي تحب الجميع وتسمع كلّ ما يُطرح في الأسواق وقالت: "لا مستوياتٍ في الغناء، كل شخص يغني بطريقة منفردة، أنا أسمع الطرب والطرب الشعبي والمنوع والكلاسيك، وحتى الجديد والقديم، وأستفيد من تجارب الكبار والصغار، ففي الموسيقى ليس هناك قواعد بل هناك فن".

وأضافت: "كل فترة أتعلّق بأغنية معيّنة، ومن يركب معي بالسيارة يشتكي من تكراري للأغاني، عمرو دياب الأفضل بالنسبة لي، ولديّ كل أعماله من بداياته لليوم، مثل (ميال ميال، ما تخافيش، وطب ازيك)".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً