العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

منتخب الطاولة يغادر للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالأردن

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر البلاد غداً (الأربعاء) منتخبنا الوطني لكرة الطاولة متوجهاً إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى لكرة الطاولة التي ينظمها اتحاد غرب آسيا بالتعاون مع الاتحاد الأردني للعبة اعتباراً من غد الخميس وتستمر حتى الاثنين 13 فبراير/ شباط الجاري.

وستقام البطولة في مدينة العقبة الأردنية بمشاركة منتخبات البحرين والسعودية والإمارات وعمان والعراق وفلسطين إضافة إلى البلد المستضيف الأردن.

وسيترأس الوفد عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة سيدجعفر هادي محسن ويضم المدرب بوريس والمدرب الوطني بدر شمسان و8 لاعبين هم: راشد سند، سيدمرتضى حسين، سيدعلي محمود، يوسف البوفلاسة، سلمان محمد علي، علي عباس، سيدحسين حسن، ومحمد هاشم.

وسيشارك المدربان بوريس وبدر شمسان في الاجتماع الفني الذي سيشهد مناقشة التعليمات الفنية والإدارية، وتحديد مواعيد اللقاءات (الفرق والفردي)، يليه مباشرة الاجتماع الخاص لسحب القرعة للفئات العمرية المعتمدة رسميا فضلاً عن اعتماد أهلية اللاعبين.

من جانبه، أكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد وبتوجيهات من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وفر كامل الدعم لمشاركة المنتخب في البطولة التي يتطلع فيها المنتخب لتحقيق النتائج الايجابية والعودة محملين بالميداليات الملونة.

وأشار سيادي أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين بتحقيق أفضل النتائج، وقال: "يمتلك المنتخب أبرز اللاعبين وهم قادرين على تحقيق النتائج الايجابية وتكرار الانجازات التي حققتها المنتخبات في الفترة الماضية وكان آخرها الحصول على الميدالية الذهبية في فئة الناشئين في البطولة العربية التي أقيمت في تونس".

وثمن سيادي دعم اللجنة الأولمبية لمشاركة المنتخب، وتمنى كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً