العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

فعالية جديدة من "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية بحلبة البحرين الدولية


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

محبي رياضة السيارات وفعاليات الحلبة على موعد جديد عطلة نهاية الأسبوع بحلبة البحرين الدولية يوم الجمعة 10 فبراير/ شباط الجاري بانطلاق فعاليات "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية إلى جانب تجربة سيارة الكليو كب وسيارة الراديكال اس ار 3.

استمتع بقيادة سيارتك او دراجتك النارية على المضمار العالمي.

سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات يوم الجمعة قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، إذ ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الفورمولا 1.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار حلبة الفورمولا 1 العالمية التمتع بهذه التجربة من 9 صباحا وحتى 4 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره 75 دينار بحريني ليوم كامل و50 دينار بحريني لنصف يوم وذلك عند الحجز المسبق، أما الحجز بنفس اليوم سيكون السعر ليوم كامل هو 85 دينار بحريني ونصف يوم بـ 60 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 25 دينار بحريني فقط بنفس اليوم، وبـ 20 دينار عند الحجز المسبق.

جهز سيارتك ودراجتك النارية وشارك في فعاليات "الحلبة لك" ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

أستعد لأفضل تجربة راكب على الإطلاق

وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 الرياضية والمفعمة بالقوة والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك على المضمار العالمي بـ35 دينار بحريني لمدة 40 دقيقة.

اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات

إلى جانب تجربة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، وتشمل التجربة الراكب بسيارة الكليو لفتين على مضمار الفورمولا 1، وتستغرق التجربة 40 دقيقة وبـ 25 دينار بحريني فقط.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين

الدولية 97317450000+، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً