العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

نائب الملك يفتتح قاعة نادي ضباط قوة الدفاع... ويؤكد: القوى البشرية أساس استراتيجية التحديث والتطوير

نائب جلالة الملك يصافح كبار القادة والضباط
نائب جلالة الملك يصافح كبار القادة والضباط

أكد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن «القوى البشرية هي الأساس في استراتيجية التحديث والتطوير التي تشهدها قوة دفاع البحرين والتي تحظى بالرعاية والاهتمام والتقدير من عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة».

ونوه بالتطور النوعي والكمي الكبير الذي شهدته قوة الدفاع منذ الضوء الأول لانطلاقتها، وفقاً لرؤى حضرة صاحب الجلالة الملك القائد الأعلى، وقيادته الحكيمة، والذي انعكس بالمستويات المتميزة التي ظهر بها منتسبو قوة دفاع البحرين خلال مشاركاتهم الخارجية مع القوات الشقيقة والصديقة في مواجهة التحديات المتجددة للمنطقة، دفاعاً عن الحق وسيادة القانون وتحقيقاً للسلام.

جاء ذلك لدى تفضل سموه أمس الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017) فشمل برعايته الكريمة افتتاح قاعة نادي ضباط قوة دفاع البحرين في إطار احتفالات قوة الدفاع بالذكرى التاسعة والأربعين على تأسيسها.

ولدى وصوله يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ووزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف أحمد الجلاهمة، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي، وعدد من كبار الضيوف وضباط قوة الدفاع.

وقد هنأ سموه منتسبي قوة الدفاع بافتتاح القاعة الجديدة بنادي ضباط قوة الدفاع لتضاف إلى الخدمات المتعددة التي يقدمها النادي، وتعزيز بنية الخدمات الإدارية لمنتسبي قوة الدفاع.

شاكراً سموه ومقدراً كل من ساهم في انجاز هذا المشروع، سائلا الله تعالى ان يعيد هذه المناسبة الوطنية المجيدة ووطننا ينعم بمزيد من النمو والتطور والازدهار، متمنياً سموه للجميع كل التوفيق والنجاح.

هذا، وكان الحفل بدأ بالسلام الوطني ثم تفضل صاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد بجولة في قاعة نادي الضباط إيذاناً بافتتاحها، واطلع خلالها على مرافقها من القاعات الفرعية وتجهيزاتها وإمكانياتها لاستقبال مختلف المناسبات والاجتماعات للقيام بدورها الثقافي والمعرفي والترفيهي.

العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً