العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

«زين البحرين» توقع رسمياً رعاية مسابقات اتحاد السلة

من توقيع الاتفاقية
من توقيع الاتفاقية

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالدور الكبير الذي لعبته شركة زين البحرين في دعم فعاليات الاتحاد طوال السنوات الماضية، مشيراً سموه للأثر الإيجابي الذي تركته هذه الرعاية باللعبة والمساهمة في تطوير المستويات الفنية للأندية.

وقال عيسى بن علي خلال استقباله لمدير عام شركة زين البحرين محمد زين العابدين إن الدعم المتواصل للشركة حقق الكثير من الأهداف، وإن استمرارية الدعم تؤكد الحرص الذي يبديه القائمون على الشركة في رعاية الشباب البحريني المنطلق من المسئولية الوطنية و المجتمعية، لافتاً سموه إلى أن هذه الشراكة من شأنها أن تعزز دور الاتحاد في إنجاز العديد من الخطوات التي تهدف إلى الرقي باللعبة.

وأجرى الاتحاد البحريني لكرة السلة حفل التوقيع الرسمي مع شركة زين البحرين لاستمرارية رعاية مسابقات الاتحاد بالموسم الجاري بما فيها بطولة كأس خليفة بن سلمان والدوري العام لمختلف الفئات، ووقع العقد من طرف اتحاد السلة رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ عيسى بن علي ومن طرف شركة زين البحرين المدير العام محمد زين العابدين.

وأكد زين العابدين خلال هذه الاحتفالية اعتزاز الشركة بالمساهمة المستمرة والدعم المتواصل للاتحاد البحريني لكرة السلة، موضحاً أن رعاية الشباب في المملكة تعد من الأولويات التي تحرص الشركة على تقديمها إيماناً منها بأهمية دفع هذه الطاقات للإبداع والتفوق.

وأضاف «نواصل دعم اتحاد السلة في ظل وجود دماء جديدة تحمل الكثير من التطلعات، في ظل وجود عيسى بن علي على رأس مجلس الإدارة، إذ نرى أن سموه يعد طاقة شبابية مؤثرة تستحق الدعم و المساندة».

العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً