العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

اتحاد السباحة يشارك بفعالية في يوم البحرين الرياضي

مدينة عيسى - اتحاد السباحة 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم الاتحاد البحريني للسباحة أنشطة وفعاليات متنوعة بمناسبة يوم البحرين الرياضي، وشهدت المشاركة في البرنامج والمسابقات التي أقيمت أمس مشاركة واسعة من السباحين الصغار من الجنسين وتفاعل كبير مع حضور أولياء الأمور.

ويحرص مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسباحة بدعم هذه الأنشطة والفعاليات الوطنية والمشاركة الفعالية فيها دائماً، حيث وجه رئيس الاتحاد الشيخ محمد بن إبراهيم آل خليفة بإخراج هذا اليوم بالصورة اللائقة والمشاركة الفعالية، إذ حرص أعضاء مجلس الادارة بمتابعة اليوم الرياضي البحريني الذي أقامه اتحاد السباحة البحريني ومشاركتهم في الفعالية وتفعيل النشاط ومثل هذه البرامج وتشجيعهم للمشاركة في مثل هذه الفعاليات الوطنية.

وقد اشتملت الفعاليات التي أقامها تحاد السباحة مجموعة من السباقات وهي السباحة مع الزميل والسباحة بالملعقة والغوص أطول مسافة وجمع الكرات وفرق الزمن وسباق التتابع 10×50، وقد أقيمت السباقات للجنسين الأول والبنات، وحرص المشاركون جميعاً بارتداء القمصان التي تحمل شعار يوم البحرين الرياضي وألوان علم البحرين.

وحضر الفعالية بالأمس كل من أمين سر الاتحاد البحريني للسباحة فيصل سوار، مريم ميرزا وعضو مجلس الادارة طارق جمعه والجهازين الفني والاداري وعدد غفير من المشاركين وأولياء أمورهم.

وقد أعرب مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسباحة عن فخره واعتزازه بهذه المشاركة في يوم البحرين الرياضي الذي يهدف لنشر الوعي الرياضي والصحي بين أوساط الجميع وتشجيع الصغار بالمشاركة فيه خصوصاً بمشاركة جميع الاتحادات الرياضية والمؤسسات الحكومية المختلفة حتى أصبح يوم رياضي وطني بمثابة المهرجان والعرس الرياضي.

وأشاد اتحاد السباحة بالنجاح الكبير لهذا اليوم الوطني الرياضي وبالجهود التي بذلتها اللجنة الأولمبية البحرينية وعلى رأسها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكداً أنه يدعم مثل هذه المبادرات التي من شأنها تفعيل النشاط الرياضي عموماً ورياضة السباحة خصوصاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً