العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... اتحاد رياضة ذوي الاعاقة يشيد بنجاح يوم البحرين الرياضي


الرفاع - اتحاد رياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة في فعاليات يوم البحرين الرياضي الذي صادف أمس (الثلثاء) 7 من شهر فبراير الجاري، وشارك الاتحاد في معظم الألعاب الجماعية منها لعبة ركات الجزاء الترجيحية، كرة القدم للصالات، كرة الطائرة جلوس، كرة السلة على الكراسي المتحركة 3×3 إلى جانب الألعاب والمسابقات الفردية وهي كرة الطاولة، الريشة الطائرة، البوتشيه للإعاقة الذهنية، البوتشي للشلل الدماغي.

وشهدت هذه الألعاب مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات ومن العامة، وبحضور رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة وأعضاء مجلس الادارة، إذ أعرب مجلس الادارة عن سعادته بإقامة هذا اليوم الوطني الرياضي الذي شهد مشاركة كبيرة من الكبار والصغار ومن مختلف الجنسيات.

وحرص اتحاد رياضة ذوي الاعاقة بالمشاركة الفعالة في هذا اليوم الرياضي وبتوجيه من رئيس الاتحاد من أجل تحقيق النجاح وما يتماشى وتطلعات اللجنة الأولمبية البحرينية وتوجيهاتها.

وقد تم التنسيق المبكر من قبل اتحاد رياضة ذوي الاعاقة واللجنة الأولمبية البحرينية في وضع البرنامج الخاص بالاتحاد بمشاركة جميع اللاعبين والمدربين.

وأعرب اتحاد رياضة ذوي الاعاقة عن فخره واعتزازه بهذه المشاركة مؤكداً حرصه بالمساهمة في انجاح البرامج والفعاليات التي تنظمها وتقيمها اللجنة الأولمبية البحرينية، إذ إنه بمثابة الفرصة لزيادة الوعي للحفاظ على الصحة بين كافة فئات المجتمع وله انعكاسات ايجابية كثيرة.

وأشاد رئيس اتحاد رياضة ذوي الاعاقة وأعضاء مجلس الادارة بالجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية وعلى رأسها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأمين عام اللجنة عبدالرحمن عسكر وجميع منتسبي اللجنة على ما يبذلونه من جهود كبيرة من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة البحرينية واقامة مختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً