العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

شارابوفا تعود للمشاركة في بطولة مدريد للأساتذة

أكد مسؤولو بطولة مدريد للأساتذة اليوم الأربعاء أن نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا ستحتفل بنهاية فترة إيقافها بسبب المنشطات من خلال العودة للمشاركة في بطولة مدريد.

وكانت شارابوفا، التي تعرضت للإيقاف 15 شهرا بسبب المنشطات، فازت بلقب بطولة مدريد للأساتذة في 2014 عندما قلبت تأخرها في المجموعة الأولى للمباراة النهائية إلى فوز ثمين على الرومانية سيمونا هاليب.

وكانت شارابوفا خسرت نهائي البطولة نفسها في 2013 أمام الأميركية سيرينا وليامز فيما خرجت من المربع الذهبي للبطولة في نسخة العام 2015 والتي شهدت آخر مشاركة لها في البطولة.

وكانت شارابوفا تعاطت مادة "ميلدونيوم" المنشطة لمدة نحو عقد من الزمان تحت إشراف الأطباء قبل إدراج هذه المادة بشكل مفاجئ ضمن المواد المنشطة المحظورة.

وقال مدير البطولة مانولو سانتانا: "شارابوفا طالبت ببطاقة دعوة (وايلد كارد) لتشارك في البطولة. درسنا الطلب وقررنا منحها البطاقة".

وأضاف "ماريا من أفضل اللاعبات في آخر 15 عاما كما سبق لها الفوز بلقب البطولة. إنها تلعب دائما بشكل جيد في هذه البطولة. وأثق بأنها ستعود إلى الملاعب بحافز هائل وستسعى لتقديم عروض قوية في البطولات الأولى بعد عودتها للملاعب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً