العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

القطري: الانتهاء من المراحل الأولى لتصميم تطوير ساحل أبو صبح

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت عضو مجلس بلدي "الشمالية"، وممثل الدائرة الثانية فاطمة القطري إن تطوير ساحل أبو صبح في مراحل تصميمه الأولية، مبينة أنها ستعرض على المجلس البلدي من قبل إدارة الخدمات البلدية المشتركة كتصور مبدئي للاستثمار، لافتة إلى أن جزءاً منه سيكون للاستثمار الخاص والجزء الآخر سيكون مفتوحاً للعامة.

وبينت القطري أن الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة رائد الصلاح أفاد، في جلسة المجلس الاعتيادية الاثنين الماضي (6 فبراير/ شباط 2017)، بعد السؤال الذي وجهته إليه عن تأخر مشروع تطوير الساحل، بأن تعطل تطوير مشروع الساحل هو بسبب الترتيب مع إدارة التخطيط العمراني لوجود عقار تعود ملكيته إلى الحكومة، ليتم ضمه إلى الساحل لتشمله عملية التطوير والتصاميم.

وأضافت أن الوكيل المساعد رائد الصلاح، ذكر خلال اجتماعه مع المجلس في (14 يونيو/ حزيران 2016) بالمجلس، أن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وجَّه في الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء في (11 يونيو 2016) الجهات ذات العلاقة إلى بدء العمل في تطوير ساحل أبو صبح، وبين من خلال الاجتماع أن مشروع تطوير ساحل أبو صبح سيكون من خلال طرح مزايدات.

ولفتت القطري على استمرار متابعاتها بالإضافة إلى متابعات الأهالي من أجل تطوير الساحل الذي يُعدُّ المتنفس الوحيد لكثير من القرى الشمالية وليس الدائرة الثانية فقط.

وأعربت عن جزيل شكرها وامتنانها لسمو رئيس الوزراء للجهود التي يبذلها سموه، وحرصه الدائم على تلبية احتياجات المواطنين، وتوفير المتطلبات الخدمية الضرورية للمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:41 ص

      اول خطوات تطوير ساحل ابو صبح، فتح قرية الدراز من هالحصار

    • زائر 3 | 7:30 ص

      عقار تعود ملكيته للحكومه ؟؟
      من متى ؟؟

    • زائر 2 | 6:40 ص

      لا يمكن الوصول الى الساحل لمن عنوانه خارج الدراز .. وانت، كونك لا تسكنين الدراز، لا تستطيعين الوصول اليه الا بتصريح مسبق. وحتى قاطني الدراز تم منعهم قبل فترة عبر وضع نقطة أمنية عند مسجد أبوصبح .. بعدين تعالي، البلد ميزانيتها على وراء .. يعني صممي واحغظي التصاميم في الارشيف

    • زائر 1 | 6:34 ص

      تعالي مري شوي شوفي الممشى وشوفي موظفين البلديه مال الشركه الأوساخ في كل مكان ياريت يشيلون شي يتمشون ونصف الآخر من الوقت قاعدين سوالف وغيره مع باقي الربع

اقرأ ايضاً