العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

الوزير حميدان يلتقي "أبناء الفطيم" ويؤكد تقديم التسهيلات كافة للمستثمرين

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان، بالمدير التنفيذي للموارد البشرية والتوطين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجموعة أبناء الفطيم، زهير حميد الحاج، وبحضور عدد من مسئولي المجموعة، وذلك في مكتبه أمس الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017).

وخلال اللقاء استعرض وفد مجموعة أبناء الفطيم، خطة عمل المجموعة لتوسيع أعمالها في مملكة البحرين، فضلاً عن الخطط المستقبلية للمجموعة الرامية إلى توظيف المواطنين في مختلف التخصصات المهنية بهذه الفروع، لما يتميز به العامل البحريني من كفاءة وانضباط وظيفي في سوق العمل، إضافة الى تعزيز نسبة البحرنة في المجموعة، والتي بلغت حتى الآن 55 في المئة.

كما تم استعراض التسهيلات والحوافز كافة الهادفة إلى استقطاب الاستثمارات، وخاصة في مجال توفير العمالة الماهرة، وتحديث أنظمة سوق العمل؛ لكي تتماشى مع احتياجات ومتطلبات المستثمرين وأصحاب العمل.

وبهذه المناسبة، أشاد حميدان بمجموعة أبناء الفطيم، واهتمام إدارتها بالاعتماد على القوى العاملة البحرينية في مواقع العمل لدى شركات المجموعة المختلفة، مؤكداً في هذا السياق، دعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الكامل للجهود الرامية إلى دعم القطاع الخاص، والهادفة الى رفع نسب البحرنة لديها، وتوفير الحوافز المشجعة لأصحاب العمل والعمال، وزيادة الإنتاجية.

من جانبه، أشاد الحاج، بالتسهيلات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتشجيع الاستثمار في العنصر البشري، بما يوفر فرص عمل جديدة وجاذبة للمواطنين البحرينيين، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون بين مجموعة الفطيم والوزارة لاستقطاب المزيد من العمالة الوطنية المؤهلة لشغل الوظائف القيادية والفنية، والتي توفرها المجموعة في فروعها المختلفة بمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً