العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

شكوك حول مشاركة ماسكيرانو ضد سان جيرمان في دوري ابطال أوروبا

اعلن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم الاربعاء ان لاعب وسطه الارجنتيني خافيير ماسكيرانو تعرض لإصابة في فخذه الايسر ويحوم الشك حول مشاركته الثلثاء ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في باريس في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا.

واوضح النادي في بيان على موقعه الرسمي ان الفحوص التي خضع لها "خافيير ماسكيرانو هذا الصباح اكدت معاناته اصابة في فخذه الايسر. مدة غيابه تتوقف على مدى تطور التعافي من الاصابة".

وبحسب صحيفة "ماركا" الرياضية فان الدولي الارجنتيني سيغيب لفترة تتراوح بين 15 و20 يوما، ولن يكون على متن الرحلة الى باريس الثلثاء لخوض مباراة الذهاب على ملعب بارك دي برانس.

وتقام مباراة الاياب في برشلونة في 8 مارس/ اذار. ويشكل الفريق الكاتالوني عقدة للنادي الباريسي منذ آلت ملكيته الى هيئة "قطر للاستثمارات الرياضية" العام 2011 حيث التقيا مرتين في الدور ربع النهائي وكان التأهل من نصيب برشلونة.

ففي موسم 2012-2013 خرج باريس سان جيرمان دون ان يخسر امام برشلونة (2-2 ذهابا في باريس و1-1 اياب في برشلونة، وتأهل الاخير لتسجيله اكثر خارج قواعده)، ثم خسر ذهابا وايابا موسم 2014-2015 (1-3 في باريس و2-صفر في برشلونة).

والتقى الفريقان في دور المجموعات في الموسم ذاته، وفاز الفريق الباريسي 3-2 على ارضه وخسر 1-3 في كامب نو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً