العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

يوفنتوس يواصل توسيع فارق الصدارة في «الكالتشيو»

فرحة لاعبي يوفنتوس بعد الفوز - reuters
فرحة لاعبي يوفنتوس بعد الفوز - reuters

استفاد يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الخمسة الاخيرة على اكمل وجه من مباراته المؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة امام مضيفه كروتوني عندما تغلب عليه 2 - صفر وابتعد في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووسع فريق المدرب ماسيميليانو اليغري، بفوزه الرابع توالياً والتاسع عشر هذا الموسم، الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه روما الى 7 نقاط، وعزز حظوظه بإحراز اللقب للموسم السادس على التوالي، فيما تجمد رصيد كروتوني عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وبدأ يوفنتوس اللقاء بإشراك الكرواتي ماركو بياتسا أساسيّاً للمرة الأولى منذ انتقاله إلى بطل إيطاليا من دينامو زغرب الكرواتي، وتحديداً منذ 17 يونيو/ حزيران 2016.

وكان يوفنتوس الطرف الأفضل خلال الشوط الأول وحصل على بعض الفرص، ولاسيما عبر الارجنتيني باولو ديبالا، الا ان فريق «السيدة العجوز» عجز عن الوصول إلى الشباك ودخل الى استراحة الشوطين وهو على المسافة ذاتها من مضيفه المتواضع.

إلا أنَّ الوضع تغيَّر في الشوط الثاني وكان يوفنتوس اكثر فعالية، ما سمح له بافتتاح التسجيل في الدقيقة 60 عبر الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي كان في المكان المناسب ليتابع كرة مرتدة من الحارس في الشباك من زاوية ضيقة بعدما سقطت أمامه إثر محاولة رأسية من زميله الغاني كوادوو اسامواه.

وأراح الأرجنتيني غونزالو هيغواين أعصاب جماهير يوفنتوس بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 74 إثر تمريرة من الفنزويلي توماس رينكون، رافعاً رصيده إلى 16 هدفاً في الدوري هذا الموسم وإلى 6 أهداف منذ بداية العام الجديد.

العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً