العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

"كريدي مكس" تحصل على شهادة "PCI DSS" لأمن بيانات ومعايير صناعة بطاقات الائتمان

أعلنت شركة "كريدي مكس" عن حصولها للسنة السادسة على التوالي على شهادة واعتماد الالتزام بمعيار "PCI DSS" الأمنية لبطاقات الائتمان من شركة SISA Information Security العالمية بصفتها أكبر شركة متخصصة لأمن المدفوعات في المنطقة . إذ تكرس هذه الشهادة العالمية التزام الشركة الراسخ لتطبيق أعلى المعايير العالمية في جميع سياساتها، عملياتها، وإجراءاتها.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف علي ميرزا: "حصولنا على هذه الشهادة يعد برهان على جهدنا المتواصل لضمان أعلى مستويات الأمن من أجل تعزيز الثقة والشراكة مع زبائننا الكرام والتجار. كما ان شركة كريدي مكس تعتبر الأولى في مجالها بالمملكة للحصول على هذه الشهادة ونحن نلتزام بالمعايير الدولية من أجل حماية بيانات زبائننا الحساسة والأصول الخاصة بهم والأصول الخاصة بالشركة.

وبدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة SISA Information Security W.L.L، دارشان شانثامورثي: "واجب على جميع الشركات التي تصدر البطاقات الائتمانية توفير مستوى عال من الحماية والسرية للبيانات الخاصة بعمليات بطاقات الدفع الإئتماتية والمصرفية وحماية معلومات الزبائن. وللعلم فإن كريدي مكس من أوائل الشركات التي لديها نفس الرؤية وتعمل بجهد كبير للمحافظة عليه".

و قد أفاد مدير إدارة المعلومات التقنية بشركة "كريدي مكس"، سلمان عبدالله: "يتم منح هذه الشهادة وفق أكثر المعايير الأمنية صرامة ويتطلب منحها استيفاء أكثر من 280 شرطًا وذلك من أجل وضع بنية تحتية تحمي معلومات حامل البطاقة وهو إلزامي من قبل الشركات العالمية مثل فيزا العالمية وماستركارد وجي سي بي العالمية وغيره".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً