العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

جناج بابكو في معرض الخليج للصناعة يستضيف طلبة مركز ناصر للتدريب المهني

استقبل جناح شركة بابكو في معرض الخليج للصناعة أكثر من 50 طالباً من معهد ناصر للتدريب المهني خلال زيارة وفد المركز لفعاليات ووقائع معرض الخليج للصناعة 2017، الذي يقام برعاية كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في الفترة من 7 إلى 9 فبراير 2017 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وخلال الجولة، تفقد الوفد الزائر أقسام جناح بابكو في المعرض، وأطلع أعضاء الوفد على برامج ومبادرات ومشاريع بابكو في الحاضر والمستقبل.

كما أطلع الوفد على التقنيات الحديثة التي تلتزم بابكو بتطبيقها من أجل تطوير الخدمات وفق أحدث التوجهات المعمول بها لدى كبريات مصافي التكرير على مستوى العالم.

وفي ختام الجولة، أعرب الضيوف عن سعادتهم بزيارة جناح بابكو في معرض الخليج للصناعة 2017. وتوجهوا بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة بابكو على حسن الاستقبال والضيافة، كما أشادوا بمكانة الشركة ضمن كبريات المؤسسات الصناعية العريقة، وأثنوا على دورها المحوري كمساهم رئيسي في دعم مسيرة التنمية الشاملة ومؤازرة الجهود الرامية إلى تعزيز رفاهية المجتمع، وتمنوا للشركة دوام النجاح والتوفيق في خدمة أهداف وطموحات مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً