العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... دبا الفجيرة يفاجئ العين بثنائية في عقر داره... والوصل يرتقي للوصافة بالدوري الإماراتي

تلقت آمال العين في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم ضربة موجعة، عقب تلقيه خسارة مفاجئة 1/2 أمام ضيفه دبا الفجيرة اليوم الخميس في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة التي شهدت أيضا فوز الوصل على مضيفه الشارقة بالنتيجة ذاتها.

وتجمد رصيد العين، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم، عند 37 نقطة في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق سبع نقاط خلف الجزيرة (المتصدر)، الذي باتت الفرصة مواتية أمامه لتوسيع الفارق إلى عشر نقاط، حال فوزه على مضيفه بني ياس (متذيل الترتيب) غدا الجمعة في المرحلة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد دبا الفجيرة إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع) مؤقتا، علما بأن هذا هو الفوز الثالث للفريق في البطولة هذا الموسم.

وبادر العين بالتسجيل عن طريق كايو فيرنانديز في الدقيقة 52، قبل أن يدرك دبا الفجيرة التعادل سريعا بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما سجل خالد عبدالرحمن لاعب العين هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 56.

وبينما حاول العين العودة للتقدم في النتيجة، أضاف برونو موراييس الهدف الثاني لدبا الفجيرة في الدقيقة 76.

من جانبه، ارتقى الوصل إلى المركز الثاني، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه الثمين 2/1 على مضيفه الشارقة.

وأحرز كايو كانيدو الهدف الأول للوصل في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل جيلمين ريفاس للشارقة في الدقيقة 64 من ركلة جزاء أيضا. وأعاد حميد عباس التقدم للوصل مجددا، بعدما أضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 79.

وارتفع رصيد الوصل إلى 39 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 17 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا