العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

القضاء ينظر بواقعة متهم بقتل شقيقه بعد طعنه

نظرت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وجمال عوض، وأمانة سر عبدالله محمد حسن، قضية شاب بحريني «23 عاماً» متهم بقتل شقيقه «21 عاماً» في مدينة حمد طعنا بسكين، إثر خلاف وقع بينهما، قال انه لم يقصد من ذلك قتله. وحددت المحكمة 6 مارس/ آذار2017 للاستماع للشهود.

وقد حضرت معه المحامية فاطمة الحواج، وطلبت إخلاء سبيله بأي ضمان تراه المحكمة، واستدعاء شهود الاثبات، فيما أنكر المتهم ما نسب اليه من تهم.

وكان المحامي العام رئيس نيابة الأسرة والطفل أمينة عيسى قالت إن النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة مدينة حمد الشمالي بقيام شخص بقتل شقيقه بأن طعنه بسكين خلال شجار نشب بينهما في منزلهما.

هذا، وقد بادرت النيابة بمباشرة التحقيق فور إخطارها بالواقعة، حيث انتقلت إلى مكان الحادث وقامت بمناظرة جثة المجني عليه وانتدبت خبراء مسرح الجريمة لرفع الآثار المشاهدة بالمكان وفحصها. كما انتدبت كذلك الطبيب الشرعي لفحص جثة المجني عليه لبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة، والذي أفاد في تقريره المبدئي بأن الوفاة قد حدثت نتيجة جرح نافذ في الصدر بما أحدثه من تمزّق في القلب والرئة اليسرى ونزيف دموي غزير وصدمة.

ومن ناحية أخرى، استمعت النيابة إلى أقوال شهود الواقعة، وقامت باستجواب المتهم الذي نفى اتجاه قصده قتل شقيقه، وقد أمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة التحقيق.

العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً