العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

فوزان وخسارة لمنتخبات الطاولة في بطولة غرب آسيا

المنافسات تتواصل اليوم في مدينة العقبة الأردنية

فئتا الناشئين والأشبال لكرة الطاولة
فئتا الناشئين والأشبال لكرة الطاولة

بدأ منتخبنا الوطني لكرة الطاولة مشواره في بطولة غرب آسيا الأولى لكرة الطاولة المقامة في مدينة العقبة الاردنية بتحقيق فوزين في فئتي الرجال والأشبال وخسارة في فئة الناشئين.

ويشارك في البطولة منتخبات البحرين والسعودية والإمارات وعمان والعراق وفلسطين إضافة إلى البلد المستضيف الأردن.

واحتسبت لجنة الحكام فوز منتخبنا الوطني لفئة الرجال على الامارات بانسحاب الأخير.

واستطاع منتخب الأشبال الفوز على منتخب العراق (3/1) بعد مباراة مثيرة قدم فيها اللاعبون أداء مميزا، فيما خسر منتخب الناشئين من العراق (3/2).

وتتكون منتخبات الرجال والناشئين والأشبال من: راشد سند ويوسف البوفلاسة وسيدمرتضى حسين وسيدعلي محمود وسلمان محمد علي وعلي عباس والسيدحسين حسن ومحمد هاشم.

وسيلعب منتخب الرجال صباح اليوم (الجمعة) مع منتخب السعودية، والفترة المسائية مع منتخب الأردن، فيما سيلعب منتخب الناشئين مع منتخب الإمارات.

وعقد رئيس بعثة المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة السيدجعفر هادي محسن اجتماعاً مع المنتخب يوم أمس بحضور اللاعبين الثمانية والمدرب بوريس والمدرب الوطني بدر شمسان، إذ أشاد بمستوى اللاعبين في اليوم الأول وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في منافسات اليوم.

وأكد السيدجعفر هادي أن اللاعبين قدموا مستوى مميزا في اليوم الأول، وأن التطلعات لمزيد من العطاء في منافسات اليوم والصعود على منصة التتويج بإذن الله من خلال تحقيق النتائج الايجابية، مشيداً بالمتابعة المستمرة من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة الذين يتابعون كافة التفاصيل عبر الاتصالات المستمرة.

العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً