العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

المنتخب المدرسي يتألق ويهزم الجزائر بخماسية في كأس قناة ج

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

 تألق منتخبنا المدرسي لكرة القدم للصغار (مواليد 2004) وحقق فوزاً كبيراً على منتخب الجزائر بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما صباح اليوم الجمعة (10 فبراير/ شباط 2017) في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى لبطولة قناة ج القطرية التابعة لباقة قنوات (بي أن سبورت) ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط، بعد أن كان قد خسر يوم أمس على يد الإمارات بهدف دون رد.

وبدأ منتخبنا المباراة بقوة وأحرز له كمال البدوي الهدف الأول بعد مرور دقيقتين، لكن الجزائري محمد ريان سعيدي أحرز التعادل (16)، ورد علي الدوسري بتسجيل هدف التقدم من جديد لمنتخبنا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وفي الدقيقة 12 للشوط الثاني عاد كمال البدوي وأحرز الهدف الثالث للأحمر المدرسي، وأتبعه بعدها بدقيقتين علي طرادة بالهدف الرابع، ثم سجل سعيدي الهدف الجزائري الثاني قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، وفي الدقيقة الأخيرة سجل طرادة الهدف الخامس لمنتخبنا.

وسيلعب منتخبنا للمدارس مباراته الثالثة في البطولة عند الحادية عشرة من صباح يوم غدٍ السبت مع المنتخب العماني، وهي مباراة هامة لابد من الفوز فيها لمواصلة المشوار نحو بلوغ دور الثمانية الذي يصعد له فريقان من كل مجموعة للمجموعات الأربع.

والدول المشاركة في هذا المحفل العالمي هي: قطر، البحرين، البرازيل، الجزائر، كرواتيا، الصين، تشيلي، الأردن، إيطاليا، فرنسا، عمان، المغرب، الكويت، البرتغال، فلسطين، السودان، السعودية، روسيا، الإمارات وتونس، ويتم نقل المباريات جميعها على الهواء مباشرةً عبر قناة ج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً