العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ

عائلة بحرينية تناشد رئيس الوزراء التدخل لكشف مصير ابنها المختفي في تركيا منذ 11 يوماً

ناشدت عائلة بحرينية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة التدخل لإصدار أوامره الكريمة بتوجيه الجهات الرسمية لتكثيف جهود التعرف على مصير ابنها (29 عاماً) الذي اختفى في تركيا منذ 11 يوماً في ظروف غامضة.

وأشارت العائلة في حديث إلى «الوسط» إلى أنّ ابنها يعمل في قطاع السفريات، وينظم رحلات سياحية بانتظام إلى دول عدة، وفي مطلع الشهر سافر إلى تركيا مع مجموعة من المسافرين تتكون من 45 شخصاً، وكان الشاب على تواصل مع العائلة حتى يوم الثلثاء قبل الماضي، حيث كان آخر اتصال معه وأفاد حينها بأنّ كل الأمور على ما يرام، ولكنه منذ ذلك التاريخ انقطعت كل وسائل التواصل معه، وهاتفه مغلق، وأخبرهم صاحب الفندق بأنه خرج من الفندق ولم يعد مرة أخرى.

وأضافت العائلة أنها تواصلت مباشرة مع سفارة مملكة البحرين في تركيا وأبلغتها باختفاء ابنها، وقامت السفارة البحرينية في تركيا بدورها على أكمل وجه في التواصل مع الجهات التركية حيث أبلغتها بأن الشاب صاحب الحملة مفقود، حيث إن الجهات الرسمية في البحرين نفت دخوله، مشيرة إلى أن قنصل البحرين في تركيا يتابع شخصيّاً خبر اختفائه وأبلغ العائلة باتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات.

وذكرت عائلة الشاب أنها ومن باب تحمل المسئولية الإنسانية تجاه المسافرين قامت بتسديد المبالغ المتبقية للفندق للفترة ما بعد اختفاء الشاب بمعرفة وزارة الخارجية، وعاد جميع المسافرين بسلام إلى البحرين بعد أن قامت السفارة بمتابعة جميع إجراءات عودتهم.

وكشفت العائلة أنها قامت يوم أمس الأول (الخميس) بتسجيل بلاغ رسمي بفقدان الشاب لدى وزارة الخارجية البحرينية، ووعد مسئولو الوزارة العائلة بأنهم سيتابعون الأمر ويبذلون قصارى جهدهم لمساعدة العائلة في هذا الموضوع بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية كافة في داخل وخارج مملكة البحرين.

العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً