العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ

أنشيلوتي: كل شيء وارد في لقاء «الريال ونابولي»

قال المدرب السابق لريال مدريد والحالي لبايرن ميونيخ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إنه لن يكون من السهل مواجهة نابولي الإيطالي، في إشارة إلى المباراة التي تجمع هذا الفريق مع ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 بدوري الأبطال الأوروبي.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (كورييري ديلو سبورت) أمس الجمعة، أشار أنشيلوتي «من الصعب دوماً اللعب أمام ريال مدريد، ولكن مواجهة نابولي هذا لن تكون سهلة، كل شيء وارد في هذه المواجهة».

وأبرز المدرب الإيطالي أن نابولي، الذي يدربه ماوريسيو ساري، يلعب جيِّداً جدّاً كما أبدى دهشته حيال القوة الهجومية للفريق على رغم إصابة مهاجمه البولندي أركاديوش ميليك.

وأضاف «نابولي لا يدهشني، إنه يلعب جيِّداً جدّاً، ما أثار دهشتي هو أنه حافظ على قوته الهجومية غير العادية حتى بعد إصابة ميليك».

واستعاد نابولي اللاعب ميليك الذي يأمل أن يخوض اليوم بضع دقائق في مباراة فريقه أمام جنوى في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي. وعند سؤاله عن الفوز الكبير الذي حققه نابولي في الجولة الماضية من البطولة على بولونيا بسبعة أهداف لواحد، رد أنشيلوتي بأن هذه نتيجة لا يحققها سوى فريق كبير وخاصة أنها كانت خارج أرضه.

ويرى أنشيلوتي أن هناك سبعة فرق لديها حظوظ للفوز بالتشامبيونزليغ هذا الموسم وهي: ريال مدريد وبايرن ميونيخ وبرشلونة ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، مبيناً أن الفرص متساوية بشكل أكبر هذا الموسم ولا يوجد فريق بعينه يعد مرشحاً لنيل اللقب.

العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً