العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ

المختار: الأربعاء بدء وصول الأندية العربية للكرة الطائرة

المنامة - الاتحاد العربي للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس لجنة الاستقبال والمراسم لبطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثون للرجال للكرة الطائرة جلال المختار والتي ستحتضنها البحرين من 17 لغاية 27 فبراير/ شباط الجاري جاهزية لجنته لاستقبال الوفود المشاركة في الاستحقاق العربي.

وأضاف المختار أن اللجنة وضعت خطة متكاملة لاستقبال وفد 13 نادياً أكدوا مشاركتهم في البطولة العربية وذلك من خلال تشكيل فريق عمل سيستقبل الوفود العربية لدى وصولهم مطار البحرين الدولي وفق جدول الوصول لجميع الأندية.

وذكر بأن الفرق العربية ستبدأ بالوصول إلى البحرين يوم الأربعاء 15 فبراير الجاري واليومين التاليين ومن المؤمل أن يصل إلى البلاد رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبدالسلام ورئيس اللجنة الأولمبية الليبية رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة جمال الزروق، إذ ستعد اللجنة استقبالا رسمياً خاصا لكبار الضيوف من رؤساء الاتحادات وأعضاء لجنة الاحتكام.

وأوضح المختار بأن لجنة الاستقبال والمراسم لن يقتصر دورها على استقبال الضيوف، وإنما ستقوم بالترتيب والإعداد لحفل ختام البطولة وتتويج الأبطال والمساهمة في ترتيب المنصة الرئيسية لكبار الضيوف والشخصيات بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى من خلال نشر الأعضاء بفنادق البطولة لتامين راحة الوفود العربية.

وأكد رئيس لجنة الاستقبال والمراسم على حرص لجنته في توفير كافة سبل الراحة لكافة الأشقاء العرب ليكونوا جزء من نجاح البطولة ويعكسوا الوجه المشرق لمملكتنا الغالية في احتضان كافة البطولات الإقليمية والعربية والقارية بجدارة واقتدار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً