العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ

استشاري عظام أطفال مصري يجري في "السلمانية" 8 عمليات جراحية لأطفال يعانون من خلع في الورك

استضافت وزارة الصحة خلال شهر فبراير/ شباط الجاري ولأول مرة استشاري جراحة عظام الأطفال من جمهورية مصر العربية الطبيب يحيى نور الدين، وهو من الكفاءات المشهود لها بخبرتها وباعها الطويل في علاج إصابات ومشكلات العظام لدى الأطفال.

وتأتي زيارة الدكتور يحيى نور الدين في إطار التزام وزارة الصحة بتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة باستضافة أفضل الخبرات والكفاءات الطبية من مختلف دول العالم لعلاج المواطنين داخل البحرين.

وكان الطبيب الزائر قد قام خلال زيارته بمعاينة 15 حالة وأجرى ما يقارب 8 عمليات جراحية لأطفال مصابين بخلع في مفصل الورك تكللت جميعها بالنجاح. كما قدّم الطبيب يحيى محاضرات علمية لنحو 30 طبيباً من أطباء قسم العظام بمجمع السلمانية الطبي، تناولت موضوع خلع مفصل الورك الولادي وهدفت إلى تعزيز خبرات ومهارات الأطباء وتبادل آخر المستجدات العلمية.

وكان رئيس قسم العظام بمجمع السلمانية الطبي الطبيب علي رضا الكراشي قد أشاد بزيارة استشاري جراحة العظام إلى مملكة البحرين الطبيب يحيى نور الدين، كما ثمّن توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء باستضافة الكفاءات من مختلف دول العالم وتقديم أفضل العلاجات لجميع المرضى في بلدهم وبين أهاليهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:29 م

      كان في دكتور بحريني استشاري يعالج هالحالات بس ويش نقول المشتكى لله
      الله يفرج عنه

    • زائر 2 | 5:09 ص

      اناء عندي ابنتي عندها اعوجج فى الحوض و خلع فى الحوض من الجهه اليمنى يوجد امر من رئيس الوزراء الى وزارة الصحة منذ اكثر من 3 سنوات و الى الان لم ياتي دور ابنتي فى الخارج ولم ياتي دكتور لها من الخارج حسبي الله ونعمه الوكيل

    • زائر 1 | 2:28 ص

      جزاه الله خير

اقرأ ايضاً