العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

اسبانيا تودع منافسات كأس الاتحاد بالسقوط أمام التشيك

اوسترافا (جمهورية التشيك) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

سقط الفريق الإسباني لتنس السيدات أمام نظيره التشيكي 3/2 في دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد، الذي اختتم منافساته أمس الأحد بين البلدين بمدينة أوسترافا التشيكية.

وخسرت اللاعبتان الإسبانيتان جاربيني موجوروزا ولارا أروبارينا مباراتيهما في جولة مباريات أمس من المنافسات الفردية أمام الفريق التشيكي، حامل اللقب.

وسقطت موجوروزا، المصنفة الأولى في الفريق الإسباني، أمام كارولينا بليسكوفا، أفضل لاعبات التشيك، بنتيجة 6/2 و6/2، فيما خسرت أروبارينا مباراتها أمام باربورا ستريكوفا بنتيجة 6/4 و6/4.

وكانت موجوروزا قد تغلبت على ستريكوفا 6/ صفر و3/6 و6/1 في بداية مواجهات الفريقين أول أمس السبت، بيد أن الفريق التشيكي نجح في إدراك التعادل بفوز بليسكوفا 6/4 و7/5 على أروبارينا.

وفي مباريات الزوجي تمكنت سارا سوريبيس وماريا خوسيه مارتينيز لاعبتا الفريق الإسباني، بالتغلب على لوسي سافاروفا وكاتيرينا سينياكوفا من الفريق التشيكي بنتيجة 6/3 و4/6 و10/7، لتنتهي المواجهات بين البلدين بنتيجة 3/2.

وبعد هذه الهزيمة، سيتعين على الفريق الإسباني خوض مواجهة فاصلة يومي 22 و23 أبريل/ نيسان المقبل من أجل البقاء في المجموعة العالمية لبطولة كأس الاتحاد.

وستتحدد هوية الفريق المنافس لإسبانيا في تلك المواجهة بناء على قرعة ستجري بين فرق روسيا وبلجيكا وأوكرانيا وسلوفاكيا.

وتخوض التشيك في نفس التاريخ منافسات الدور قبل النهائي للبطولة أمام الولايات المتحدة الأميركية، التي أطاحت بألمانيا في وقت سابق بنتيجة 3/ صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً