العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

حميدان: الميثاق أسس لدولة حديثة ورفد مسيرة بناء ونهضة البحرين في مختلف المجالات التنموية

رفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة الذكرى السادسة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني.

وذكر حميدان أن الذكرى التاريخية الوطنية للإجماع الشعبي على ميثاق العمل الوطني بنسبة 98.4 في المئة تعد ذكرى عزيزة على كل مواطن مخلص ومحب لهذا الوطن، يحتفي الوطن خلالها بما تم إنجازه وتحقيقه من تطورات ونمو وازدهار على جميع الأصعدة والمجالات في ظل المشروع الاصلاحي الشامل لجلالة الملك.

لقد شهدت مملكة البحرين منذ التصديق على ميثاق العمل الوطني نقلة نوعية برهنت من خلالها قدرتها على فتح آفاق رحبة لحاضر ومستقبل أكثر تطوراً وتقدماً ونماءً، في ظل حرص وطني مستمر على الشراكة والتعاون والألفة بين جميع مكونات الشعب، ومن خلال الأطر الدستورية التي أعطت للجميع حق المشاركة والحرية المسؤولة في دولة المؤسسات وحكم القانون والوحدة الوطنية وتعزيز قيم العدالة والتسامح التي جسدها الميثاق.

وأكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية أن ميثاق العمل الوطني أرسى منذ انطلاقته قواعد صلبة أثبتت قدرة مملكة البحرين على الاستجابة للتحديات المتغيرة، واستيعاب المتطلبات المتنامية، ما يؤكد دوره الريادي في رفد مسيرة بناء ونهضة بلدنا في مختلف المجالات التنموية. إن هذه المناسبة التاريخية فرصة لتأكيد سعيناً الجماعي للمضي نحو تحقيق المزيد من المكتسبات الوطنية، والبناء عليها نحو المزيد من الرفعة والتطور والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً