العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

مدير عام بلدية الشمالية: "ميثاق العمل الوطني " مناسبة هامة لشحذ الهمم وتجديد الولاء

البديع - بلدية المنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف بن إبراهيم الغتم إن الذكرى السنوية لميثاق العمل الوطني هي مناسبة هامة لشحذ الهمم وتجديد العهد والولاء للقيادة السياسية في البلاد، ورفع "أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام جلالة الملك المفدى  بمناسبة ميثاق العمل الوطني والى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة  رئيس الوزراء الموقر ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والى شعب البحرين كافة بهذه المناسبة الكبيرة والعزيزة على قلوبنا".

وأكد الغتم في تصريحه أن "الالتفاف الوطني الذي بلغ نسبة عالية جدا على مستوى الاستفتاءات في العالم والبالغة 98.4 % يؤكد حقيقة أصالة هذا الشعب والتحامه مع قيادته التي تقود المشروع الوطني الى مراحل متقدمة في البناء والتنمية".

وأردف " إن ما تم تحقيقه في عهد القيادة الرشيدة على جميع الأصعدة جعل من مملكة البحرين واحة أمن وأمان ، وباتت التنمية فيها شاهدا على أصالة هذا الشعب ، وحكمة قيادته الرشيدة " مشيرا الى أن العمل البلدي ومنذ أن إنطلق بعد التوقيع على ميثاق العمل البلدي خطى خطوات هامة ، وقدم نموذجا متقدما على مستوى العالم بأسره".

وقال "إن منظومة العمل البلدي اليوم تسير وفق رؤية واضحة ، وإستراتيجية ثابتة ، تعكسها مؤشرات التنمية المستدامة ، وتعمل وفق رؤية مملكة البحرين 2030 لتحقق ما نصبو إليه من مستوى رفاه يحقق طموح المواطنين".

وتابع "إن الإنجازات الكبيرة التي حصلت وما زالت ، جعلت من مملكتنا مملكة الخير والعطاء ، تهوي إليها قلوب المحبين والمخلصين ، وإننا هنا نستذكر ما حققته مملكة البحرين من سبق في كثير من الميادين ، وما حققته من مستويات متقدمة في النمو والازدهار، وحظيت بالتقدير على مستوى دول العالم ومنظماته".

وذكر أن "هذه المكانة التي تبوأتها مملكة البحرين ، يلقي علينا مسؤولية كبيرة للحفاظ على هذه المكانة ، ويتطلب منا أن نعمل بكل جد وإجتهاد من أجل المحافظة عليها ، وتعزيز هذه المكتسبات التي تحققت والعمل على دعم هذه المسيرة".

وختم الغتم تصريحه بتجديد العهد والولاء للقيادة السياسية في مملكة البحرين، والعمل بجد واجتهاد للحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت بفضل القيادة السياسية وتلاحم الشعب من أجل تحقيق الأهداف الوطنية الكبرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً