العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

"الأعلى للمرأة" يثمن تهنئة رئيس الوزراء بمنح قرينة العاهل قلادة المرأة العربية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

اشاد المجلس الأعلى للمرأة بما تفضل به رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من تهاني كريمة لقرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمناسبة منح سموها قلادة المرأة العربية من جامعة الدول العربية تقديراً لمساهمتها في دعم الحراك المؤسسي لنهوض المرأة العربية، كما ثمَّن المجلس ترحيب رئيس الوزراء باختيار المنامة عاصمة للمرأة العربية لعام2017،الامر الذي يأتي في سياق ما تحققه مملكة البحرين على صعيد تقدم المرأة واستدامة مشاركتها في التنمية الوطنية.

وأكد المجلس الأعلى للمرأة أن هذه التهنئة والترحيب من قبل مجلس الوزراء هي محل ثقة واعتزاز ومبعث تقدير لما تبذله الحكومة من دعم ومساندة لأعمال المجلس الأعلى للمرأة على صعيد تعزيز مشاركة المرأة ونهضة الوطن وتطوره.

وأوضحت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الانصاري أهمية الجهود الوطنية المساندة لعمل المجلس على صعيد تنفيذ لاختصاصاته واستراتيجياته النوعية والتي اسفرت عن اعترافا عربيا ودوليا توج هذه المكتسبات لتقدم المرأة البحرينية وعلى كافة الأصعدة.

 

 ونوهت الانصاري بما تحقق على ارض الواقع من منجزات وطنية تجسدت في تجاوب الحكومة الموقرة مع مساعي المجلس الأعلى للمرأة لإدماج احتياجات المرأة في التنمية، وتضمين استراتيجيات عمله في برنامج العمل الحكومي، وما نتج عنه ذلك من نتائج إيجابية على صعيد حضور المرأة البحرينية وتمكينها في مختلف المجالات.

وأشادت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بمبادرات الحكومة الموقرة في استكمال منظومة التشريعات الخاصة بالمرأة البحرينية، والتجاوب مع مرئيات المجلس في مجال تكريس مبدأ تكافؤ الفرص وإدماج احتياجات المرأة في برامج ومشاريع الوزارات والمؤسسات الرسمية تفعيلا للخطة الوطنية لتنفيذ استراتيجية نهوض المرأة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً