العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

روسيا توافق على إنشاء مستوصف لعلاج كبار مسئولي الكرملين

وافقت السلطات في مدينة موسكو على إنشاء مستوصف أظهرت تصميمات اطلعت "رويترز" عليها ومصادر طبية أنه سيخصص لعلاج الرئيس فلاديمير بوتين وكبار المسئولين.

ووصف تقرير خاص لرويترز نشر الشهر الماضي كيف ستزود الوحدة المزمع إنشاؤها بأنظمة اتصالات يقتصر استخدامها حسب القانون الروسي على الرئيس ورئيس الوزراء ومسؤولين كبار آخرين.

وفي بيان صدر اليوم الإثنين (13 فبراير/ شباط 2017) قالت لجنة العمارة وتخطيط المدن التابعة للحكومة المحلية في موسكو إنها أقرت رسومات المشروع لتزيل آخر عقبة إجرائية قبل بدء أعمال البناء.

ولم يكشف البيان عما إذا كان المستوصف الذي سيكون جزءا من المستشفى المركزي التابع للكرملين على مشارف موسكو سيزود بأنظمة الاتصالات الخاصة والتي تضمنتها التصميمات التي اطلعت رويترز على نسخة منها.

ونشرت اللجنة لفترة قصيرة على موقعها تصميمات مفصلة للمبنى. وأظهرت هذه اللوحات عنابر تتسع لستة مرضى مقيمين في المبنى بأكمله بالإضافة إلى وحدة عناية مركزة ووحدة عزل تضم كل منها سريرا.

واختفت كل التصميمات من على موقع اللجنة في وقت لاحق اليوم الاثنين دون أي تفسير لسبب حذفها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:59 م

      لقد ازداد الخرف المبكر والهلوسات الليلية عند كثير من مسؤولي الكريملين منذ تولي فلاديمير بوتن الحكم وكثير آخرين منهم يلجؤون للمصحات النفسية للعلاج من نوبات تسنّج تنتابهم دون سابق انذار لذالك يحتاجون الي مصحات خاصة يتعالجون فيها بكتمان .

اقرأ ايضاً