العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

ليندسي لوهان: خشيت العودة إلى أميركا بعد إفصاحي في الكويت عن إعجابي بالإسلام!

 اعترفت النجمة الأميركية ليندسي لوهان بأنها خشيت على نفسها من عواقب الرجوع إلى الولايات المتحدة، بعد أن عبرت عن تعاطفها وإعجابها وانطباعاتها الإيجابية عن الدين الإسلامي خلال زياراتها التي قامت بها إلى الكويت ودول شرق أوسطية أخرى كان من بينها تركيا، وذلك وفقاً لصحيفة الراي الكويتية.

لوهان تحدثت في سياق مقابلة خاصة أجراها معها موقع «ميل أونلاين» عن اهتمامها بالإسلام قائلة: «شعرت بالخوف الشديد من فكرة عودتي إلى هنا (أميركا) في ظل كل ما يحصل حاليا، وذلك بسبب معتقداتي وآرائي الشخصية عن الإسلام»، منوهة إلى أن سبب خوفها هو المشاعر العدائية المتنامية التي أثارها الرئيس دونالد ترامب ضد المسلمين تحديدا منذ وصوله إلى البيت الأبيض.

وذكر الموقع أن اعتراف لوهان جاء في أعقاب عودتها أخيرا إلى نيويورك في أعقاب سلسلة من الزيارات التي قامت بها إلى دول شرق أوسطية بما في ذلك الكويت حيث تحدثت إلى وسائل إعلام محلية عن تجربتها في السابق مع صيام شهر رمضان وأداء الصلاة على الطريقة الإسلامية، كما أشارت إلى موجة الكراهية التي تتعرض إليها منذ أن شوهدت وهي تحمل نسخة من مصحف المسلمين في العام 2015.

ولفت الموقع إلى أن لوهان كانت قد زارت تركيا وزارت مخيمات اللاجئين هناك واستقبلها الرئيس رجب طيب اردوغان وأبدت تعاطفا شديدا مع الإسلام والمسلمين خلال زياراتها إلى درجة دفعت كثيرين إلى التكهن بأنها قد تحولت إلى اعتناق الدين الإسلامي، وهو الأمر الذي نفته خلال المقابلة رغم تأكيدها أنها وجدت نوعا من السلام والسلوى والسكينة النفسية في القرآن الكريم.

ووجهت لوهان الدعوة إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب كي يزور مخيمات اللاجئين في تركيا ليعاين أحوالهم عوضا عن أن يركز كل جهوده على منعهم من الهجرة إلى أميركا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:23 م

      خوش ديمقراطية في أمريكا ديمقراطية ترامب يدعون التسامح مع الغير وهم يحاربون الاسلام او جماعتهم الي متعاطفة مع الاسلام

اقرأ ايضاً