العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

وزير "الصناعة" يؤكد دعم الحكومة للقطاع الخاص لضمان توافر المواد المطلوبة للمستهلكين

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني دعم الحكومة للقطاع الخاص البحريني وتقديم كل التسهيلات التي من شأنها ضمان انسيابية توافر المواد الاستهلاكية المطلوبة في جميع الأوقات.

جاء ذلك لدى اجتماع الوزير بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2017) بعدد من تجار مواد البناء وأصحاب شركات الخرسانة العاملة في مملكة البحرين، وذلك بحضور عدد من مسئولي قطاع الصناعة بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، حيث أعرب الوزير عن دعم الحكومة لجميع الشركات والمؤسسات التجارية العاملة في مملكة البحرين وبالأخص منها الشركات المعنية بتوفير المواد الاستهلاكية المهمة والحيوية للمستهلكين في البلاد، مشدداً في هذا الصدد على تبني الوزارة للمتطلبات كافة التي من شأنها ضمان انسيابية وتوافر هذه المواد لتصل إلى المستهلكين في جميع الأوقات.

وأكد حرص الحكومة ومتابعتها المتواصلة للقضايا المتعلقة بتوفير مواد البناء وتسهيل وصولها بالشكل الذي يضمن استمرارية الإنشاءات بمختلف مستوياتها.

ومن جانبهم، أثنى تجار مواد البناء وشركات الخرسانة على التسهيلات الكبيرة والدعم الذي توفره لهم الحكومة والجهود اللافتة التي تبذلها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في هذا الجانب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً