العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

عبدالحميد فقيهي رئيساً لنقابة عمال "باس" وحسين العباسي نائباً له

العدلية - الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد المجلس الجديد للدورة النقابية الخامسة والفائز بالتزكية للثلاث السنوات المقبلة (2017-2020) لإدارة  نقابة عمال باس،  اجتماعه الأول الأحد (12 فبراير/ شباط 2017)  بحضور جميع الأعضاء الفائزين حيث كان على أجندة الاجتماع توزيع المناصب الادارية للنقابة.                                                         

وانتخب عبدالحميد فقيهي رئيساً لمجلس إدارة النقابة بالتزكية والتوافق، وحسين العباسي نائباً للرئيس، وزينب خليل أميناً للسر ورئيسة لجنة المرأة العاملة، واسماعيل ناصر الحداد أميناً ماليّاً، واحمد يعقوب عبدالله البنكي رئيساً للجنة القضايا.

كما انتخب حسن عبدالله حبيب مطر رئيساً للجنة الإعلام، ومحمد علي حسين عبدالله رئيساً للجنة الصحة والسلامة المهنية، ويونس احمد الحايكي رئيساً للجنة العضوية، وصادق حسن السويدي رئيساً للجنة الأنشطة والمشاريع، وعبدالسلام عيسى رئيساً للجنة الشباب، وعلي أحمد الحداد رئيساً للجنة التثقيف، والجميع تم انتخابهم لمناصبهم النقابية بالتزكية والتوافق بين جميع أعضاء المجلس.                                                                               

وقال عبدالحميد فقيهي في أول تعليق له بعد تشكيل المجلس واختياره رئيساً بالتوافق إنه ونيابةً عن المجلس، يقدّم شكره وتقديره لجميع أعضاء الجمعية العمومية للنقابة ولاسيما رئيس واعضاء اللجنة المكلفة بالعملية الانتخابية.     

وأضاف فقيهي أنه وأعضاء مجلس إدارة النقابة، سيركزون في الفترة المقبلة على السعي للمزيد من تحسين أوضاع العمال على جميع الأصعدة، وكذلك التعاون مع الإدارات التنفيذية لمصلحة جميع الأطراف ومنها تحسين الخدمات المقدمة ومستوى الجودة، لأن نتائج ذلك تصب في صالح الجميع.                                                   

يذكر أن مجلس إدارة النقابة الجديد قد فاز بالتزكية بعد أن تقدم للترشح 11 عضواً من أعضاء النقابة في فترة الترشح التي استمرت عشرة أيام، والتي أعلنتها اللجنة المشرفة على الانتخابات المشكلة في اجتماع الجمعية العمومية للنقابة. وقد ترأس اللجنة قحطان حسن المنصوري.                          





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً