العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

آخر أسبوع للمشاركة في فعاليات وسحوبات "البحرين تتسوق"

الوسط – محرر منوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

لايزال أمام مقيمي وزوار مملكة البحرين فرصة أخيرة للمشاركة في فعاليات وسحوبات النسخة الثالثة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، المهرجان الأكبر على مستوى البحرين. حيث تفصلنا أقل من سبعة أيام فقط عن نهاية المهرجان الوطني المتميز والساعي إلى تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة.

وتتواصل باقة الفعاليات التي يقدمها المهرجان في مختلف مرافق البحرين السياحية من المطاعم والفنادق والمجمعات التجارية حيث تستمر المجمعات التجارية المشاركة في استضافتها للفعاليات المميزة التي تمنح مرتاديها أوقات حماسية ومشوقة مع عائلاتهم حتى 18 فبراير/ شباط الجاري. كذلك يمكن للزوار والمقيمين اكتساب النقاط في نظام الولاء الإلكتروني عند إقامتهم في الفنادق المشاركة ذات الأربع والخمس نجوم أو لدى استخدامهم لمرافقها المتنوعة أو زيارة مطاعمها.

ويقدم المهرجان الكثير من الجوائز منها 25.000 جائزة فورية، بالإضافة إلى تذاكر السفر ولا تزال الفرصة متاحة للفوز بواحدة من أصل ثلاث سيارات خلال السحب الرابع والأخير. فضلاً عن ذلك تستمر فعالية جولة التذوق في 29 مطعماً مشاركاً، والتي تقدم أشهى القوائم المحددة بأسعار تتراوح بين 5 و12 دينار بحريني، وتخول المشاركين دخول السحب على سيارة "إنفينتي Q50".

ومن أبرز الأنشطة المتنوعة التي يقدمها المهرجان والتي تضاعف فرص الفوز خلال عطلة نهاية الأسبوع، فعالية "صندوق الحظ" في مجمع السيف بضاحية السيف، والتي تمنح المتسوقين ممن أنفقوا 50 دينار بحريني أو أكثر اللعب لاصطياد جائزتهم بطريقة مرحة، وفعالية "شجرة الأماني" التي تخول المتسوقين الذين بلغ مجموع مشترياتهم 20 دينار في مجمع مدينة التنين من الدخول في السحب الأسبوعي لتحقيق أمنيتهم.

كذلك تستضيف فروع مجموعة "لولو هايبر ماركت" عروض مسلية للأطفال منها عرض "الديناصورات" في مجمع الرملي يوم 16 فبراير الجاري وفي الزنج يوم 17فبراير الجاري، وفي الحد يوم  18 من الشهر الجاري. وستقام هذه العروض من الساعة 7 وحتى 9 مساءً.

وقال مدير مهرجان البحرين تتسوق، يوسف الخان: "لا تزال هناك الكثير من الفرص أمام المتسوقين للفوز، حيث تبقت 3 سيارات، والكثير من الجوائز القيمة، لذلك نشجع المقيمين والزوار في البحرين بالمسارعة وانتهاز الفترة للاستمتاع بفعاليات الترفيه العائلي، والتسوق لمضاعفه فرصهم بالفوز بجوائز المهرجان القيمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً