العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

منتخبنا المدرسي يكتفي بالمركز الرابع في بطولة قناة "ج" القطرية

إلغاء هدف صحيح أمس حرمه من بلوغ المباراة النهائية

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

 لم يكن منتخبنا المدرسي لكرة القدم للصغار (تحت 13 عاماً) محظوظاً بالأمس واكتفى بالحصول على المركز الرابع في بطولة قناة ج القطرية التابعة لباقة قنوات (بي ان سبورت)، إذ خسر في الفترة الصباحية من المغرب بثلاثة أهداف دون رد في مباراة نصف النهائي، ولعب مساءً مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وخسرها من الكويت بأربعة أهداف لهدفين، فيما تأهل المنتخبان المغربي والفرنسي للنهائي وسيتواجهان عند الرابعة من عصر اليوم الأربعاء.

وعودة لمباراة نصف النهائي فقد انتهى شوطها الأول سلبياً، وبعد 7 دقائق من الشوط الثاني سجل يحيى الوكادي الهدف الأول للمغرب، وقبل النهاية بأربع دقائق أحرز اللاعب علي طرادة هدف التعادل لمنتخبنا لكن مساعد الحكم ألغاه وبقرار خاطئ منه، إذ أثبتت الإعادة التلفزيونية صحة الهدف، وبعدها في الوقت بدل الضائع أحرز كرم لخويدسي والوكادي هدفان آخران للمغرب.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع انتهى الشوط الأول بهدف لهدف، وتقدمت الكويت بهدف من عبدالرحمن الرشيدي، وأحرز علي طرادة التعادل من ركلة جزاء، وضغط منتخبنا بقوة في الشوط الثاني وأضاع العديد من الأهداف، وعلى عكس سير اللعب سجل الكويتيون ثلاثة أهداف في وقت قصير عبر مزيد المطيري وعبدالرحمن الخضر وحسين علي، ثم في الوقت بدل الضائع أحرز كمال البدوي هدفاً شرفياً لمنتخبنا.

ولم يقصر صغار البحرين في هذه البطولة وظهروا فيها بشكل قوي وحصلوا على المركز الرابع بين 20 منتخباً عربياً وعالمياً، وكان بالإمكان أيضاً الوصول لمركزٍ أفضل.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:53 ص

      كالعادة ،، هذي هي حال المنتخبات الكرويه البحرينية ،، كانو على اعتاب النهائي ،، وتقهقروا للرابع! وطلعو من المولد بلا حمص .. وطلعوا من البطوله بلا ميداليه!

اقرأ ايضاً