العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

العاهل: «الميثاق» محطة مضيئة وبارزة في تاريخ البحرين المعاصر

جلالة الملك ملتقياً سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد
جلالة الملك ملتقياً سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على أن ميثاق العمل الوطني شكل محطة مضيئة وبارزة في تاريخ مملكة البحرين المعاصر لمواصلة العطاء والبناء على نهج الآباء والأجداد، الذين قدموا التضحيات من أجل سيادة هذا الوطن وعزته.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في قصر الصخير أمس (الثلثاء) كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لميثاق العمل الوطني.

من جانب آخر، تفضل جلالة الملك فشمل برعايته الكريمة أمس جانباً من الاحتفال الوطني الكبير الذي نظمته وزارة التربية والتعليم بمناسبة الذكرى السادسة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني، والذي أقيم في جامعة البحرين.


العاهل يستقبل رئيس الوزراء وولي العهد بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لميثاق العمل الوطني

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2017) رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، حيث رفع سموهما الى جلالة الملك أسمى آيات التهاني والتبريك بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لميثاق العمل الوطني.

وعبر سموهما عن اعتزازهما بقيادة جلالة الملك ونهجه الحكيم، مشيدين بالانجازات والمكتسبات الكبيرة التي حققتها مملكة البحرين في عهد جلالته الزاهر لكل ما فيه خير وتقدم ورفاه شعب البحرين الكريم، مؤكدين سموهما مواصلة العمل بكل العزيمة والإرادة؛ لتحقيق تطلعات صاحب الجلالة نحو المزيد من الرخاء والتنمية والتطور.

داعيين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك ويرعاه، ويسدد خطاه لمواصلة قيادة مسيرة الخير والعطاء في هذا الوطن العزيز.

وقد أعرب صاحب الجلالة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على هذه المشاعر الطيبة النبيلة في هذه المناسبة الوطنية.

جلالة الملك يشمل برعايته الكريمة احتفال «التربية» بالذكرى 16 لميثاق العمل الوطني - بنا
جلالة الملك يشمل برعايته الكريمة احتفال «التربية» بالذكرى 16 لميثاق العمل الوطني - بنا

العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً