العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

وزير "الصناعة": البحرين تستضيف مؤتمر الإتقان 2017 في أبريل المقبل

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني، يقام مؤتمر الإتقان 2017 بتنظيم شركة Expressions Marketing Communications وبشراكة استراتيجية مع الوزارة، خلال يومي الأربعاء والخميس الموافق 5 و6 أبريل/ نيسان المقبل، بفندق الدبلومات راديسون بلو البحري.

ويقام مؤتمر الإتقان على مدى يومين، ويتألف من جلسات وحلقات نقاشية وورش عمل يقدمها نخبة من كبار الاستشاريين والمهنيين الدوليين والمحليين في مجال تنمية الموارد البشرية. كما يقام المؤتمر بشراكة معرفية مع المعهد الدولي The KPI Institute للمرة الأولى في البحرين، وبدعم من المعهد الأميركي العالمي The American Institute of Business Psychology، إلى جانب الخبرات الاقليمية والمحلية من نخبة المتحدثين والداعمين للمؤتمر. كما يدعم المؤتمر عدد من الجهات ذات العلاقة إلى جانب الرعاية الاعلامية الرسمية لوكالة أنباء البحرين.

ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر ما يربو على 200 مشارك، حيث يحظى المؤتمر باهتمام وتغطية وسائل الإعلام لجلساته غنية المحتوى ومتحدثيه البارزين. وسيكون المؤتمر بمثابة منصة يلتقي فيها قادة الأعمال للإلتقاء والتفاعل وتبادل الخبرات لتطوير مشاريعهم، ونمو إيراداتهم، وزيادة ولاء موظفيهم وتحسين أداء وإنتاجية مؤسساتهم لتحقيق المزيد من النجاح.

وفي هذا السياق علقت أسيل المهندس عن إقامة المؤتمر قائلةً "إن فكرة مؤتمر الإتقان 2017 تبلورت نظراً لما تمر به دول المنطقة من عوامل التغيير وشح الموارد، فلم تعد المؤسسات بحاجة إلى المزيد من القادة، أو المزيد من التحفيز؛ بل بحاجة إلى موظفين شغفين بعملهم، وأكفاء، ومهرة". وأضافت: " تشهد دول المنطقة نمواً قوياً من جهة، وتواجه التغيرات العالمية وتتأثر بالقضايا الإقليمية من جهة أخرى، ما يؤثر على اقتصادياتها وأداء مؤسساتها بشكل عام. إن وضع استراتيجية سليمة ترتكز على تطوير أداء الشركات والكفاءة ستعمل على موازنة عمليات الشركات والإنتاجية".

وفي الختام تقدّمت المهندس بالشكر الجزيل إلى وزير الصناعة والتجارة والسياحة، ومسئولي الوزارة على دعمهم لهذه المبادرة، والشكر موصول لجميع الشركاء والداعمين ووسائل الإعلام، ووجّهت الدعوة لجميع المهتمين بحضور هذا المؤتمر المهم والاستفادة من المواضيع والخبرات المطروحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً