العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... ناصر بن حمد يرحب بالنقل المباشر لقنوات دبي ريسنغ وياس والرياضية البحرينية لكأس جلالة الملك للقدرة


عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

رحب ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالإجراءات الإعلامية التي اتخذت لنقل سباق كأس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للقدرة على الهواء مباشرة وذلك عبر التعاون المشترك بين القنوات الرياضية لكل من ياس ودبي ريسنغ والرياضية البحرينية مشيداً بالتعاون الذي يصب في صالح القدرة بمنطقتنا.

هذا ويواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تحضيراته الجادة لانطلاقة كأس جلالة الملك للقدرة والذي سينطلق يوم السبت بمشاركة كبيرة من الفريق الملكي والاسطبلات المحلية إذ شارفت التحضيرات على الانتهاء مع اقتراب موعد إقامة السباق الاغلى في موسم القدرة.

ويتابع ناصر بن حمد بشكل مباشر التحضيرات والاستعدادات لبطولة كأس جلالة الملك للقدرة وقال في تصريح له بهذه المناسبة "إن كأس جلالة الملك يتطلب الإعداد الكبيرة نظرا لمشاركة نخبة من أفضل الفرسان والفارسات على مستوى المحلي، لما تحمله البطولة من قيمة كبيرة، إذ يكفي أنها تحمل اسم حضرة صاحب الجلالة الملك ما يجعل الفوز باللقب حافزاً كبيراً لجميع المشاركين".

وتابع: "اللجنة المنظمة تعمل جاهدة على خروج السباق بالصورة اللائقة، وتوفير المتطلبات كافة للمشاركين، كما تطالب الفرسان والفارسات بالالتزام بالشروط الخاصة بالسباق والحرص على تقديم أفضل المستويات التي تحقق التنافسية العالية في البطولة التي تعتبر الأقوى".

وأكمل "في إطار تطلعاتنا للحدث، يسعدنا الترحيب بجميع المنافسين من البحرين مع تمنياتنا لهم بيوم تنافسي حافل، وسباق آمن يثبت التطور الكبير الذي باتت تعيشه القدرة البحرينية والتي وصلت بفضل العمل المتواصل وبروح الفريق الواحد من قبل مختلف اركان رياضة القدرة البحرينية".

وأضاف ناصر بن حمد "أنا على ثقة تامة بقدرات فرسان الإسطبلات المحلية والفريق الملكي على تحقيق النتائج الايجابية والمتميزة في هذا السباق الغالي والمثير والقوي، ونأمل منافسة قوية ومميزة ونتوقعها صعبة في هذا السباق الهام والكبير".

 

خالد أحمد: تطلعاتنا للمراكز الاولى

أكد مدير الفريق الملكي لسباقات القدرة خالد أحمد جاهزية الفريق الملكي للمشاركة في منافسات البطولة، وأشار لرغبة الفريق في مواصلة الظهور القوي في منافسات جميع البطولات والسباقات، مشيرا إلى توجيهات ناصر بن حمد على الظهور بالصورة الحقيقية لفرسان البحرين والفريق الملكي.

وأشار خالد أحمد بأن التدريبات التي يشرف عليها ناصر بن حمد جاءت ايجابية وكشفت عن استعداد الفريق البحريني وجاهزيته لدخول منافسات سباق العموم مؤكدا بأن المعنويات عالية من اجل تحقيق أفضل النتائج.

وأكد أن الفريق يسعى إلى العمل على الوصول إلى الأهداف التي وضعها الفريق الملكي للمرحلة الحالية وجميع المراحل القادمة، فضلا عن الحفاظ على الفورمة المعهودة التي تبقي الفريق الملكي في أجواء المنافسة وتحقيق المراكز المتقدمة في جميع جولات السباقات المحلية والدولية والخارجية.

وتوقع خالد أحمد أن يكون التنافس في السباق قويا ومثيرا، وأن المنافسة ستكون شديدة في جميع المراحل خاصة في ظل المشاركة المرتقبة من فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية إضافة الفرسان من الاسطبلات الخارجية مشيرا الى ان الفريق الملكي سيسعى الى تأكيد ريادته في مختلف البطولات.

 

سلمان بن صقر: جوادان في العموم

أشار مدرب الفريق النصر التابع للفريق الملكي الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن الفريق ومن خلال مشاركته في سباق كأس جلالة الملك للعموم والناشئين سيحظى بمنافسة قوية في ظل حرص ومشاركة مجموعة كبيرة من فرسان الإسطبلات المحلية مشيرا الى أن الفريق حدد جوادين سيدخل بهما المنافسة على اللقب بعد أن اختتم الفريق سلسلة تدريباته اليومية والتي باتت من خلالها كافة الأمور في النصاب الذي تم تحديده من قبل الجهاز الفني.

وأضاف يواصل الفريق جهوده الكبيرة من أجل الحفاظ على المستويات الفنية الجيدة التي وصل لها في الموسم الحالي وبعد أن ظهر بالصورة الايجابية في مختلف السباقات التي شارك فيها وحقق بها أفضل المراكز، موضحا أن الانجازات الرائعة التي يحققها نجوم الفريق الملكي بقيادة ناصر بن حمد تؤكد التطور الذي وصلت اليه رياضة القدرة البحرينية.

وأشار سلمان بن صقر أن الفريق وصل إلى المراحل الأخيرة والنهائية قبل المشاركة في البطولة الغالية، وأن جميع الفرسان والجياد قادرين على المشاركة القوية وتحقيق أفضل المراكز والإنجازات مضيفا أن جميع الفرسان على أهبة لخوض منافسات السباق المثير بفضل المعنويات العالية والمرتفعة لدى جميع الفرسان الذين أبدوا كل الجدية والحماس خلال التدريبات.

 

أحمد جناحي: مشاركتنا بجوادين في العموم وواحد للناشئين

أعرب مدرب فريق فكتوري التابع للفريق الملكي للقدرة أحمد جناحي عن ارتياحه من البرنامج الإعدادي للفريق الملكي الذي سيشارك في هذه البطولة وخصوصا مع منافسات سباق العموم والناشئين، مؤكدا أن الفريق قام بتجهيز عدد من الجياد القوية من أجل الدخول في معترك المنافسة مع الاقتراب أيضا من تحديد هوية الفرسان الذين سيشاركون في السباق وفقا للجاهزية الفنية لذلك إذ سيشارك الفريق بجوادين في العموم وجواد في الناشئين وهم "فيسار وفايبر ولورنسو مع احتمالية دخول الجواد راجاني".

وأوضح جناحي نوايا الفرق بتحقيق المراكز المتقدمة في أقوى السباقات والبطولات بالموسم، موضحا أن فكتوري حريص على مواصلة تدريباته بكل جدية وحماس حتى موعد انطلاقة السباق الذي سيشهد مشاركة قوية ومثيرة من قبل نخبة فرسان البحرين وفرسان الدول المجاورة.

وأعرب عن شكره وتقديره لناصر بن حمد على الدعم الكبير والاهتمام المميز لجميع سباقات القدرة، وحرصه على متابعة فرسان الفريق وتدريباتهم اليومية، مشيرا إلى أن هذا الدعم الكبير يساهم في تعزيز وتحفيز نجوم الفريق الملكي البحريني وتمنى جناحي كل التوفيق لجميع الفرسان والإسطبلات المشاركة في منافسات بطولة كأس جلالة الملك (أغلى الكؤوس).

وأشار جناحي إلى طموحات الفريق في السعي على تحقيق النتائج القوية الايجابية والمراكز الأولى من اجل حصد المزيد من الانجازات والبطولات وأوضح جناحي أن فرسان الفريق الملكي سيسعون إلى استغلال الجانب المعنوي الايجابي لهذه النتائج الكبيرة والمميزة لترجمتها إلى مستويات كبيرة وحقيقية في أرض السباق وتحقيق المراكز الأولى والمتقدمة.

 

قدوري: اللقب يشكل لنا دافع

ومن جانبه، أشار مدرب فريق الزعيم التابع للفريق الملكي عبدالحق قدوري الفريق اقترب كثير من تحديد هوية الجياد التي ستشارك في السباق بالإضافة الفرسان مشيرا الى أن الأيام الماضية انصبت على تجهيز عدد من الجياد التي تمتلك سجلا وافرا من الإنجازات وذلك من أجل المنافسة على اللقب الاغلى.

وأوضح أن الفريق الملكي يواصل جهوده الكبيرة من أجل الحفاظ على المستويات الفنية الجيدة التي وصل لها في الموسم الحالي وبعد أن ظهر بالصورة الايجابية في مختلف السباقات التي شارك فيها وحقق بها أفضل المراكز وتواجد باستمرار على منصات التتويج مشيدا بمتابعة ناصر بن حمد للفريق في طريق التحضيرات للبطولة.

وأضاف المدرب قدوري أن الفريق وصل إلى المراحل الأخيرة والنهائية قبل المشاركة في البطولة الغالية، وأن جميع الفرسان والجياد قادرين على المشاركة القوية وتحقيق أفضل المراكز والإنجازات مؤكدا أن جميع الفرسان على أهبة لخوض منافسات السباق المثير بفضل المعنويات العالية والمرتفعة لدى جميع الفرسان الذين أبدوا كل الجدية والحماس خلال التدريبات.

 

رائد محمود: 6 جياد في السباق

أكد الفارس والمدرب اسطبلات الخالية رائد محمود عن جاهزية اسطبلات الخالدية للمشاركة في منافسات البطولة، وأشار لرغبة الاسطبل في مواصلة الظهور القوي في منافسات جميع البطولات والسباقات مشيرا الى أن الاسطبل سيشارك بصورة مبدئية بـ6 جياد وقد تم اعدادها بصورة متميزة للمشاركة في الكأس الغالية مشيرا الى أن الفريق يشارك في السباق بنخبة من الفرسان من الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال التعامل مع مثل هذه السباقات المهم والتي تتطلب تركيزا عاليا.

وأضاف محمود أن الفريق الملكي حريص على مواصلة تدريباته بكل جدية وحماس حتى موعد انطلاقة السباق الذي سيشهد مشاركة قوية ومثيرة من قبل نخبة فرسان البحرين وأشار إلى طموحات الفريق في السعي على تحقيق النتائج القوية الايجابية والمراكز الأولى من اجل حصد المزيد من الانجازات والبطولات.

وعبر محمود عن شكره وتقديره الكبير إلى ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على اهتمامهما المتواصل ودعمهما الكبير لجميع الفرسان ومتابعتهما الدائمة لآخر استعدادات الفرق والفرسان وتوقع أن يكون التنافس في السباق قويا ومثيرا، وأن المنافسة ستكون شديدة في جميع المراحل بسباقي العموم والناشئين في البطولة.

 

عبداللطيف: المشاركة في الناشئين

أوضح مدرب فريق فكتوريوس التابع للفريق الملكي عبدالرحمن عبداللطيف أن الفريق سيشارك في بطولة الناشئين وأن جهوده منصبة في تحقيق اللقب نظرا لأهمية وقوية البطولة والتي دائما ما تشهد أجواء تنافسية مثيرة من قبل جميع المشاركين في سباقي العموم والناشئين، مشيرا إلى حرص الجميع على خطف وانتزاع المراكز الأولى من أجل المنافسة على المراكز الأولى.

وأشار إلى أن فرسان الفريق الملكي حرصوا على مواصلة التدريبات اليومية الجادة والحماسية، والسعي لمواصلة الظهور بالصورة المشرفة وتحقيق النتائج الايجابية في البطولة مشيدا بدور فرسان الفريق الملكي ومعنوياتهم العالية والكبيرة، وأكد جديتهم وحماسهم واستعدادهم للمشاركة في واحدة من السباقات القوية والمميزة بالموسم، وخصوصا وأن الفريق واصل تدريباته طوال الفترة الماضية.

وأعرب عبدالرحمن عبداللطيف عن تفاؤله بهذا السباق المثير الذي سيشهد منافسات قوية ومنافسات كبيرة وقوية خلال جميع المراحل من السباق معربا عن شكره وتقديره لكل الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الاتحاد الملكي واللجان العاملة المنظمة لفعاليات ومنافسات سباقات القدرة، مشيدا بدور وجهود الجميع ومساهمتهم في إنجاح جميع الفعاليات.

 

عبدالله: 3 في العموم ومثلهم في الناشئين

أكد مدرب فريق N13 التابع للفريق الملكي أحمد عبدالله أن منافسات بطولة كأس جلالة الملك ستكون قوية ومثيرة وتشهد أجواء تنافسية مثيرة من قبل جميع المشاركين في سباقي العموم والناشئين، مشيرا إلى حرص الجميع على خطف وانتزاع المراكز الأولى من أجل المنافسة على المراكز الأولى.

وأضاف الى أن الفريق سيشارك في السباق بثلاثة جياد في العموم ومثلهم في الناشئين وإن تدريبات الفريق انتهت بعد أو وصلت الجياد والفرسان الى الجاهزية التامة مضيفا الى أن من بين الجياد التي ستشارك سيجي وزلاميو وديوك.

وأشار الى أمكانية مشاركته في السباق الى جانب فرسان الفريق وهم علي بوسفر وعلي الكعبي وغيرهم مشيرا الى إلى أن فرسان الفريق الملكي حرصوا على مواصلة التدريبات اليومية الجادة والحماسية، والسعي لمواصلة الظهور بالصورة المشرفة وتحقيق النتائج الايجابية في البطولة.

 

الصالحي: خطة إعلامية شاملة

أكد مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة في الاتحاد الملكي توفيق الصالحي أن سباق كأس جلالة الملك للقدرة سيحظى بتغطية إعلامية كبيرة وموسعة في كافة وسائل الاعلام مضيفا الى ان الأيام المقبلة ستشهد العديد من اللقاءات للوقوف على آخر الاستعدادات لتغطية الحدث.

وأضاف الصالحي الى ان تغطية البطولة في الصحف المحلية قد بدأت كما تم التنسيق مع القناة الرياضية لتلفزيون البحرين لبث البطولة على الهواء مباشرة بالإضافة الى بحث تجهيزاتها ومتطلباتها كما سيتم عمل استوديو خاص بالكأس الغالية وسيستضيف نخبة من المحللين وغيرها من الأمور الخاصة بالنقل بالإضافة الى البرنامج الخاص.

وكشف الصالحي الى أن قناة دبي ريسنغ ستنقل الكأس الغالية على الهواء مباشرة وذلك في إطار التعاون البناء بالإضافة الى أن النقل المباشر سيرافقه استوديو تحليلي خاص بالقناة بإدارة عبدالرحمن أمين مدير القناة.

وبين الصالحي الى أن قناة البحرين الرياضية ودبي ريسنغ ستنقلان وبصورة مشتركة السباق على الهواء مباشرة بالإضافة الى نقل الفحص البيطري للسباق الذي سيقام يوم الجمعة كما سيرافق البث المباشر استوديو تحليلي سيشارك فيه صدام ناصر وناصر العمري وعايض ناصر وسامي غزوان وعون مبارك وطاهر التركماني.

 

ياس تنقل مباشر

كما ستقوم قناة ياس بنقل السباق على الهواء مباشرة وأشار الصالحي الى ان الأيام المقبلة ستكشف المزيد من اللقاءات والتعاون البناء لإخراج البطولة بصورة متميزة من كافة النواحي التي تتناسب مع اسم البطولة الغالية على الجميع مشيرا الى ان الاعلام كان ولا يزال شريكا أساسيا في النجاحات التي تحققت لرياضة القدرة وذلك من خلال تغطيته الواسعة لمختلف الفعاليات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً