العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب معيذر القطري يؤكد صعوبة مهمة فريقه ويتقدم بالشكر لمنافسه

قال المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادي معيذر القطري الفرنسي فيليب بيرول إنه ينتظر مواجهة صعبة أمام الريان غدا (الخميس) في المرحلة الحادية والعشرين من دوري نجوم قطر، ووجه الشكر مدرب الريان للدنماركي مايكل لاودروب نظرا للاحترام الذي أبداه إزاء قوة فريق معيذر.

وقال بيرول خلال المؤتمر الصحافي التمهيدي للمباراة: "أشكر لاودروب على إشادته بفريقنا، وهناك كثير من المدربين يتحدثون معي بتقدير كبير للفريق. ولكن المباراة بالتأكيد صعبة للغاية لأننا سنواجه فريق الريان وهو فريق قوي ومميز ولكننا نأمل أن بنتيجة إيجابية".

وأضاف "ننتظر مباراة صعبة وقد شاهدنا الريان في مباراته الأخيرة أمام لخويا والتي قدم فيها مستويات عالية. الفريق يمتلك لاعبين بقدرات عالية خاصة في الهجوم، بوجود جارسيا وتاباتا وأحمد علاء والحرازي، وفي مباراتنا الأولى (أمام الريان) قدمنا أداء جيدا، والآن خطتنا جاهزة وسندافع في الشوط الأول ونبذل كل جهدنا حتى لا نتلقى هدفا مبكرا، وفي الشوط الثاني سنتلمس طريقنا نحو مرمى الريان أملا في تسجيل هدف".

وتابع بيرول: "سيغيب عن صفوفنا برونو اجيار بسبب تراكم البطاقات ولكن لدينا لاعبون يبحثون عن فرصة للمشاركة، ولدينا لاعبون يتدربون بشكل جيد وعندما تتاح لهم الفرصة يجب أن يستثمروها".

وأضاف "بالنسبة للريان، فهو سيلعب أمامنا وبعدها يخوض دوري أبطال آسيا، وربما يعتبر الريان مباراتنا بروفة او مباراة تجريبية رسمية لمواجهة الوحدة الإماراتي في دوري الأبطال، ولذلك لا أتوقع أن تكون سهلة، بل على العكس أتوقع ان يكون تركيز لاعبي الريان كبيراً في هذه المواجهة".

وتابع "نحتاج إلى كل نقطة، لذلك علينا أن نواصل العمل الجيد الذي نقوم به وأنا أحيي اللاعبين الذين يبذلون جهداً كبيراً، وهذه القوة المعنوية هي التي سيعتمد عليها الفريق في مبارياته القادمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً