العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

نادي برشلونة: نسعى للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن

أكد أمين اللجنة الفنية لبرشلونة الإسباني روبرت فيرنانديز في تصريحات تليفزيونية أمس (الثلثاء)، على هامش مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، أن النادي الكتالوني يكثف مجهوداته من أجل التعاقد مع ظهير أيمن.

وقال فيرنانديز، قبل المباراة، التي سقط فيها برشلونة برباعية نظيفة أمام النادي الباريسي: "التعاقد مع أحدهم؟، يمكننا أن نقوم بهذا، لقد واجهنا بعض المتاعب، أليكس فيدال كان يساعدنا كثيرا، لا يزال أمامنا أربعة أشهر في غاية الصعوبة ونحن على استعداد لفعل أي شيء".

وتعرض أليكس فيدال، الذي يشغل مركز الظهير الأيمن في برشلونة، لإصابة مروعة في مباراة الفريق أمام ألافيس في مسابقة الدوري الإسباني "الليغا"، سيغيب على إثرها لفترة طويلة.

واعترف فيرنانديز بعد المباراة أن برشلونة لم يقدم الأداء المنتظر، وأضاف قائلا: "لم تكن ليلة حظنا، أمام نتيجة مثل هذه لا يسعنا إلا أن نهنئ المنافس، لقد كانوا يؤدون بإيقاع سريع للغاية وسجلوا هدفا مبكرا، وهذا عقد الأمور في المباراة، كان بإمكاننا أن نسجل ولكن عندما تخرج المباراة بهذا الشكل فلابد أن تقدم التهنئة للمنافس وتعترف بما حدث".

وتابع المسئول الكتالوني قائلا: "إنها ليلة سيئة للغاية، وما يتعين علينا فعله هو تشجيع اللاعبين، علينا أن نمضي قدما، في بعض الأحيان تتعرض لمثل هذه المواقف ولكن عليك أن تنظر إلى المستقبل، عيلنا أن نفكر في مباراتنا مع ليغانيس (في الدوري) وأمامنا وقت لكي نفكر في مباراة العودة، اللاعبون يعرفون أن مثل هذه الأشياء يمكن أن تحدث ولكن لا أعتقد أن هذا سيكو له أثر على الليغا".

وكان المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي، قد أكد في المؤتمر الصحافي السابق على المباراة أن برشلونة يبحث عن لاعب في مركز الظهير الأيمن يصلح للانضمام للفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً