العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

مجلس النواب: التصويت على ميثاق العمل الوطني عكس تعاضد الشعب مع قيادته

أكد مجلس النواب أن التصويت على ميثاق العمل الوطني، عكس تلاحم وتعاضد الشعب مع قيادته الرشيدة، وكشف للعالم أجمع عن الرغبة الحقيقية في الإصلاح والتنمية التي أرسى قواعدها المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال المجلس، في بيان، بمناسبة الذكرى السادسة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني، اليوم الخميس (16 فبراير/ شباط 2017) "بكل فخر واعتزاز كان لشعب البحرين الوفي وقفة وطنية مخلصة، سجلها تاريخ البحرين الحديث بالتصويت على ميثاق العمل الوطني بنسبة (98,4 في المئة)، في موقف عبر عن وحدة وطنية متأصلة في ضمير شعب البحرين الوفي بكافة طوائفه، وعكس تلاحم وتعاضد الشعب مع قيادته الرشيدة، وكشف للعالم أجمع عن الرغبة الحقيقية في الإصلاح والتنمية التي أرسى قواعدها المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة".

وتقدم مجلس النواب برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام ملك البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى شعب البحرين الوفي.

وأكد مجلس النواب "ما حمله ميثاق العمل الوطني من مبادئ أرست دعائم المسيرة الديمقراطية، وأنارت للبحرين طريقها نحو التنمية والازدهار، ودفعت نحو تحقيق العديد من المنجزات في شتى المجالات التنموية".

كما أكد المجلس سعيه في العمل بكل جهد وإخلاص إلى جانب مجلس الشورى في تعزيز المسيرة الديمقراطية، والعمل والتنسيق المشترك مع الحكومة الموقرة من أجل تحقيق ما يصبو إليه المواطنون من رفعة وتقدم وازدهار، وسن التشريعات التي تحقق للمواطن الحياة الكريمة التي ينشدها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً